بغداد / كنوز ميديا –

توقعت الهيئة العامة للانواء الجوية ان يكون طقس اليوم الخميس غائما وهطول امطار رعدية وانخفاض درجات الحرارة الى 25 درجة مئوية.

وذكر تقرير للهيئة تلقت (كنوز ميديا) نسخة منه ان “يكون طقس اليوم في المناطق كافة غائما جزئيا الى غائم مع تساقط أمطار تكون شديدة في الأقسام الشرقية من البلاد مصحوبة بزوابع رعدية أحياناً ودرجات الحرارة مقاربة في المنطقة الشمالية وتنخفض في المنطقتين الوسطى والجنوبية عما كانت عليه يوم امس.

واضف ان “طقس يوم غد الجمعة سيكون في المنطقة الشمالية غائما مصحوبا بتساقط زخات مطر تكون رعدية أحياناً وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية غائما مصحوبا بتساقط أمطار يتحسن تدريجيًا ابتداءً من الاقسام الغربية منهما ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً في المنطقة الشمالية ومقاربة في المنطقتين الوسطى والجنوبية عن اليوم السابق ودرجة الحرارة الصغرى 18 مْ ودرجة العظمى 25 مْ .

وبين ان “طقس يوم السبت المقبل سيكون صحوا الى غائم جزئيا مع غبار خفيف ودرجات الحرارة مقاربة في المنطقة الشمالية وتنخفض قليلا في المنطقة الوسطى وتنخفض عدة درجات في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق”.

وتابع التقرير انه “لا يتوقع حدوث تغيير في الحالة الجوية يوم الاحد المقبل عن اليوم السابق ما عدا أنخفاض قليل في درجات الحرارة في المنطقة الجنوبية .

وعن جو يوم الاثنين المقبل فانه سيكون صحوا الى غائم جزئيا ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق.

وكانت العاصمة بغداد قد شهدت هطول امطار غزيرة ادت الى فيضان اغلب شوارعها ما استدعى الحكومة الى تعطيل الدوام الرسمي اليوم الخميس فضلا عن استنفار الاليات لسحب مياه الامطار من شوارع العاصمة .انتهى4

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here