بغداد/ كنوز ميديا –

أعلنت وزارة التجارة، افتتاح الدورة 42 لمعرض بغداد الدولي، يوم الاحد المقبل بمشاركة 23 دولة وعشرات الشركات المحلية والعربية والاجنبية.

ونقل بيان لها تلقت (كنوز ميديا) نسخة منه، عن وزير التجارة وكالة محمد شياع السوداني القول، ان “ملاكات الشركة العامة للمعارض والخدمات العراقية استكملت جميع الاجراءات الفنية والادارية لاستقبال الدول والشركات المشاركة فضلا عن تاهيل وتهيئة اروقة المعرض لاستقبال هذا الملتقى الاقتصادي المهم الذي يؤكد قدرة العراق على التفاعل وتبادل الخبرات مع الخبرات العربية والدولية”.

واضاف، ان “الدورة الجديدة لمعرض بغداد الدولي ستكون متميزة من خلال مشاركة اكثر من 23 دولة تمتلك اقتصاديات مهمة كذلك عدد الشركات المساهمة في فعالياته والتي ستعرض منتجاتها الصناعية والعالمية والتكنلوجية ومشاريع خاصة بالاعمار والاستثمار فضلا عن مشاريع تتعلق بالبنى التحتية والقطاع الزراعي”.

وأشار السوداني الى ان “فعاليات المعرض ستشهد العديد من اللقاءات والمؤتمرات والندوات، والايام الخاصة بكل دولة في حين هناك برنامج حافل لتبادل الخبرات بين القطاع الخاص العراقي والدولي بهدف زيادة الخبرات والتفاعل في اقامة مشاريع، اقتصادية وصناعية مشتركة”.

وشدد وزير التجارة وكالة “على اهمية حضور الجماهير العراقية الى فعايات المعرض لتكون دعامة نجاح اخرى تضاف الى نجاحاته وليكون درسا بليغا للعصابات الارهابية، ولكل المتربصين ببلدنا بان بغداد لازالت هي ام الدنيا وهي نقطة الانطلاق والتلاقي لكل الشرفاء والاحرار في العالم”.انتهى4

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here