بغداد / كنوز ميديا –

يدخل المنتخب الاولمبي العراقي بكرة القدم معسكرا تدريبيا في دبي انطلاقا من الثامن من شهر تشرين الثاني المقبل ويخوض مباراتين تجريبيتين مع المنتخب الاماراتي الاولمبي استعدادا لتصفيات اسيا المؤهلة لاولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وقال مدرب المنتخب عبدالغني شهد في بيان لاتحاد الكرة تلقت (كنوز ميديا) نسخة منه، انه “التقى باعضاء المكتب التنفيذي بوجود رئيس اللجنة الاولمبية الكابتن رعد حمودي وناقش معهم منهاج تحضير المنتخب” منوها الى ان “الاولمبية اكدت سعيها لدعم المنتخب في مسيرته لخطف احدى بطاقات التاهل الى الاولمبياد المقبل الذي سيقام في البرازيل”.

وبين، انه “قدم المنهاج التحضيري للمنتخب الذي يتضمن معسكرا يقام في دبي بالثامن من الشهر المقبل نخوض من خلاله مباراتين تجريبيتين مع المنتخب الاولمبي الاماراتي تم الاتفاق عليهما بشكل رسمي،” لافتا الى ان “هناك مساعي لتأمين مباراة ثالثة ستكون في الحادي عشر من تشرين الثاني اما مع المنتخب الايراني او السعودي الاولمبي”.

واشار شهد الى ان “المعسكر قد يستمر الى نهاية تشرين الثاني في دبي او ننتقل الى معسكر اخر في الثامن عشر من تشرين الثاني الى تونس او مصر حيث سيحكم المعسكر المباريات التجريبية المتوفرة سواء في مصر او تونس او البقاء في دبي في حال توفرت المباريات التجريبية على مستوى عال”.

واوضح، انه “سيجتمع مع مدرب المنتخب الوطني يحيى علوان مطلع الشهر المقبل للاتفاق على اللاعبين الذين ستتم دعوتهم الى المنتخب الوطني وهم بالاساس في قائمة المنتخب الاولمبي حيث سنعسكر في دبي على ان يلتحق اللاعبون المنخرطون مع المنتخب الوطني بالمعسكر فور انتهاء مباراة المنتخب مع تايوان لتكتمل صفوف المنتخب بوجود 26 لاعبا سيتم الاعلان عنهم في وقت لاحق وفور الاتفاق مع مدرب المنتخب الوطني على اسماء اللاعبين الذين سيغادرون معه لخوض مباراة تايوان”.انتهى4

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here