متابعة / كنوز ميديا –

كانت هناك تكهنات غير منطقية منذ بداية هذا العام تشير إلى أن شركة Sony تدرس إمكانية بيع قطاعها المسؤول عن تطوير الأجهزة المحمولة بما في ذلك سلسلة هواتف Xperia. وقد تم تأكيد هذه الأنباء في الأونة الأخيرة بشكل مختلف من خلال القول بأنه سيتم إغلاق قسم الاجهزة المحمولة في شركة Sony في حالة إذا لم يستطع العودة إلى الربحية في العام المقبل.

شركة Sony أعلنت في الأونة الأخيرة عن ثلاثة هواتف الذكية راقية، ويتعلق الأمر هنا بكل من Xperia Z5 و Xperia Z5 Compact و Xperia Z5 Premium مما يوحي بأن شركة Sony لا تفكر جديا في ترك سوق الهواتف الذكية. وهذا بالفعل ما تم تأكيده من قبل الرئيس التنفيذي لقسم الأجهزة المحمولة في شركة Sony في تايوان السيد Jonathan Lin والذي أوضح مؤخرا بأنه ليس لدى شركة Sony حاليا أية خطط لترك سوق الهواتف الذكية.

ومن ناحية أخرى، فقد أوضح السيد Jonathan Lin بأن شركة Sony ستقوم بمضاعفة جهودها في سوق الأجهزة المحمولة بدلا من الخروج من هذا السوق. وقد أوضح أيضا بأن قسم الأجهزة المحمولة في شركة Sony يهدف في الواقع إلى تقديم المزيد من الهواتف الذكية التي تجلب معها شاشات أفضل، وكاميرات أحسن، وكفاءة أكبر في إستهلاك الطاقة، وتجربة مستخدم غنية. وتجدر الإشارة إلى أن السيد Jonathan Lin أدلى بهذه التصريحات في المؤتمر الصحفي الذي تم فيه إطلاق الهاتف Xperia Z5 Premium في تايوان.انتهى4

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here