متابعة / كنوز ميديا –

تعادل ليفربول الإنجليزي في عقر داره مع روبين قازان الروسي (1-1) في اللقاء الذي جمعهما، الخميس 22 أكتوبر/تشرين الأول، في الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وضع الأوكراني ماركو ديفيتش الفريق الروسي في المقدمة بهدف مبكر أحرزه في الدقيقة الـ 15 بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء.

ورد الألماني إيمري كان بهدف التعادل في الدقيقة الـ 37 من متابعة لكرة تهادت أمامه على أبواب مرمى الحارس الروسي سيرغي ريجيكوف.

وشن الفريق الإنكليزي العريق هجمة تلو الأخرى للوصول إلى مرمى روبين قازان مرة أخرى، ولكن جميع محاولاته تحطمت على صخرة الدفاع الفريق الروسي ومن ورائه الحارس المتألق ريجيكوف، الذي أنقذ مرماه في أكثر من مرة وخاصة بعد طرد زميله المدافع أوليغ كوزمين في الدقيقة الـ 37 من زمن اللقاء الذي جرى على ملعب “إنفيلد” في مدينة ليفربول.

وحقق فريق سيون السويسري فوزا صعبا خارج أرضه على بوردو الفرنسي بهدف وحيد أحرزه ليو لاكروا في الدقيقة الـ 21 من زمن الشوط الأول للمباراة الثانية ضمن المجموعة الثانية أيضا.

وعزز سيون صدارته للمجموعة بعد أن رفع رصيده إلى 7 نقاط، مبتعدا بفارق أربع نقاط عن ليفربول الذي بقي في المركز الثاني، ويليه روبين قازان في المرتبة الثانية برصيد نقطتين، ويتقدم بفارق الأهداف على فريق بوردو صاحب المركز الرابع الأخير.انتهى4

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here