بغداد / كنوز ميديا –

توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، إن يكون طقس يوم غد السبت (العاشر من محرم الحرام) غائما جزئيا ومغبرا.

وذكر بيان للهيئة تلقت ( نسخة منه ان “طقس يوم غد السبت سيكون في المناطق كافة غائماً جزئياً مع غبار خفيف في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وارتفاع درجات الحرارة قليلاً عن اليوم السابق، اذ ستكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد 22مْ، والعظمى المتوقعة 34مْ”.

وأضاف ان “طقس الأحد المقبل، سيكون في المنطقة الشمالية، غائما مع تساقط زخات مطر تكون رعدية، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية غائما جزئيا، وفي أقسامهما الغربية يكون غائماً مع تساقط زخات مطر وحدوث عواصف رعدية كما يتصاعد الغبار في أماكن متعددة منهما، مع درجات حرارة مقاربة لليوم السابق”.

واشار التقرير إلى ان “طقس يوم الاثنين المقبل، سيكون غائما مصحوبا بتساقط زخات مطر وحدوث عواصف رعدية كما يتصاعد الغبار في المنطقتين الوسطى والشمالية، فيما سيكون غائما جزئيا مع تصاعد الغبار في المنطقة الجنوبية، مع ارتفاع درجات الحرارة قليلا عن اليوم السابق”، متوقعا “عدم حدوث تغيير في الحالة الجوية ليوم الثلاثاء المقبل عن اليوم السابق”.انتهى4

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here