بغداد / كنوز ميديا –

اكد رئيس الوزراء حيدر العبادي ووزير الخارجية ابراهيم الجعفري، الخميس، على اهمية تضافر جهود الكتل السياسية للحافظ على وحدة الصف الوطني، فيما بحثا عددا من القضايا اهمها الحرب على تنظيم “داعش” وموازنة 2016.

وقال مكتب وزير الخارجية في بيان اطلعت عليه، (كنوز ميديا) إن “الجعفري استقبل، اليوم، رئيس مجلس الوزراء”، مبينا انه “جرى خلال اللقاء بحث مجمل الأوضاع الأمنية والسياسية وبطولات القوات المسلـحة والحشد الشعبي والعشائر والبيشمركة في دحر عصابات داعش الإرهابية في العديد من مدن العراق”.

واضاف ان “الاجتماع شهد بحث توفير المستلزمات الضرورية للعوائل النازحة، واستعراض ميزانية العام 2016 ونفقات الحرب والدعم الدولي للعراق في المجال الأمني والعسكري والإنساني والمالي والخدمي”.

وتابع المكتب ان “الجانبين اكدا على أهمـية تضافر جهود الكتل السياسية كافة للحفاظ على وحدة الصف الوطني ودعم الإصلاحات وحشد الطاقات لتوفير أفضل الخدمات لأبناء شعبنا العراقي”.

ويشهد العراق وضعاً أمنياً استثنائياً، إذ تتواصل العمليات العسكرية لطرد تنظيم “داعش” من المناطق التي ينتشر فيها، كما ينفذ التحالف الدولي ضربات جوية تستهدف مواقع التنظيم في مناطق متفرقة من تلك المحافظات توقع قتلى وجرحى في صفوف التنظيم.انتهى4

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here