نينوى / كنوز ميديا –

القى سلاح الجو العراقي الآلاف من المنشورات على اهالي مدينة الموصل، أكد فيها ان القوات الامنية على الابواب من أجل البدء بعملية “تحرير” الموصل، واشار الى ان اذاعة FM ستبث قريبا لاعطاء توجيهات لابناء المدينة للإسهام في العملية.

وجاء في المنشور الذي القته وزارة الدفاع العراقية على اهالي الموصل عن طريق طائراتها الحربية، ان “كل خطوة تخطوها الحكومة باتجاه الموصل، تحسب فيها مستقبلكم”، مشددة على ضرورة “تعاون اهالي المدينة مع القوات المسلحة الموجودة على ابواب المدينة “.

وطالبت وزارة الدفاع اهالي المدينة بـ”الابتعاد عن الدواعش”، مشيرة الى ان “ابناء الموصل هم من سيحكمون المدينة ويقررون مصيرها”.

وأضافت أنها “عن طريق (ئيف ئيم) الموصل ستبدأ بالبث قريبا لاعطاء توجيهات مهمة لسلامة اهالي الموصل وللإسهام في التحرير”، داعية ابناء المدينة الى “حمل راديو صغير معهم بنحو دائم”.

يذكر ان رئيس الوزراء حيدر العبادي اكد، في (27/6/2015)، بدء خطط “تحرير” الموصل على مستوى معين، مشيرا الى ان الأيام المقبلة ستشهد زيادة في العمليات، وتم لاحقا تشكيل غرفة عمليات مشتركة مع اقليم كوردستان للتنسيق في هذا الصدد.انتهى4171015012429_140_2

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here