كنوز ميديا

وصف الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله دور ايران في دعم الامن بالمنطقة ومكافحة الارهاب والتطرف بانه مهم جدا، داعيا باقي دول المنطقة لدعم الامن والاستقرار ومكافحة الارهاب التكفيري.

جاء ذلك خلال استقبال السيد حسن نصرالله لمساعد وزير الخارجية الايرانية للشؤون العربية والافريقية حسين امير عبداللهيان ضمن لقاءات الاخير مع القادة والمسؤولين اللبنانيين في اطار زيارته الى لبنان، حيث جرى البحث بشان احدث التطورات الاقليمية.

وهنأ امين عام حزب الله من جديد بالاتفاق النووي وتثبيت منجز الجمهورية الاسلامية الايرانية في تطوير التكنولوجيا النووية.

واعتبر السيد نصرالله الدور التخريبي للكيان الصهيوني في الظروف الراهنة بالمنطقة بانه يتمثل بالتركيز على سياسة العدوان والتوسع، مؤكدا بان المقاومة هي السبيل الافضل للتصدي لاي تهديد ضد لبنان.

ووصف امين عام حزب الله دور طهران في دعم امن المنطقة ومكافحة الارهاب والتطرف بانه مهم جدا، مؤكدا ضرورة المواكبة من دول المنطقة لدعم الامن والاستقرار في المنطقة ومكافحة الارهاب التكفيري.

ووفقا لما اوردته وكالة انباء الاذاعة والتلفزيون الايرانية اكد مساعد الخارجية الايرانية بان ايران تدعم على الدوام امن واستقرار لبنان والمنطقة، مشددا على الوحدة الوطنية في لبنان.

وقال امير عبداللهيان، اننا ندعم الحوار بين اللبنانيين ونرى بان التدخلات الاجنبية تؤدي الى تصعيد المشاكل في المنطقة.

واكد مساعد الخارجية الايرانية بانه ينبغي على جميع دول المنطقة اتخاذ اليقظة امام مؤامرات الكيان الصهيوني ولا ينبغي ان تحترق الدول الاسلامية في نيران الحرب والارهاب والتطرف بسبب عدم وعي بعض الاطراف.

المصدر : وكالة فارس للانباء

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here