كنوز ميديا

تمنى نائب الأمين العام لحزب الله سماحة الشيخ نعيم قاسم لو يدرك المسؤولون في المنطقة، أهمية الدور الإيراني في الاستقرار والتنمية ومواجهة التحديات، قائلاً إن “الجمهورية الإسلامية الإيرانية لطالما أدَّت دورًا بنّاءً في نصرة شعوب المنطقة ومساعدة المقاومة لتحرير الأرض في مواجهة إسرائيل”.

الشيخ قاسم وشمراان

شمران متحدثًا إلى الشيخ نعيم قاسم

وخلال استقباله رئيس مجلس البلدي في العاصمة الإيرانية طهران المهندس مهدي شمران، يرافقه المستشار الثقافي في سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في بيروت الحاج محمد حسن شريعتمدار، حيث جرى عرض لآخر المستجدات في مختلف الساحات، لفت الشيخ قاسم إلى إن “دول العالم الكبرى اضطرت أن تحاور إيران لتتفق معها نظرًا لمكانتها ودورها وتأثيرها، وهي بذلك تعترف بأهميتها، فحريٌ بدول المنطقة أن تستفيد من اليد الممدودة بكل إيجابية”.

وشدد على أنّ حزب الله يفتخر بعلاقته بإيران وقيادتها الحكيمة، المتمثلة بالإمام الخامنئي(حفظه المولى)، معتبرا أن “الخيرات الكثيرة في التحرير والانتصار هي من بركات هذه العلاقة ولخير بلدنا ومنطقتنا”.

الشيخ قاسم مستقبلًا شمران

شمران والوفد المرافق في ضيافة الشيخ قاسم

وكان رئيس المجلس البلدي لمدينة طهران المهندس مهدي شمران (شقيق الدكتور مصطفى شمران)، زار صباح اليوم، ضريح القائد  الجهادي الكبير الحاج عماد مغنية في روضة شهداء المقاومة الإسلامية في الغبيري.

رافق المهندس شمران السفير الإيراني محمد فتحعلي، وكان في استقباله رئيس بلدية الغبيري الحاج محمد سعيد الخنسا.

وقد وضع شمران إكليلاً من الزهر عند ضريح الشهيد مغنية، وقرأ سورة الفاتحة عن روحه، ثم جال على أضرحة الشهداء في الروضة المباركة وأهدى أرواحهم الطاهرة سورة الفاتحة.

 

زيارة روضة الشهداء

شمران يضع إكليلًا من الزهر على ضريح الشهيد القائد

زيارة روضة الشهداء

شمران والوفد المرافق يتلون الفاتحة عند أضرحة الشهداء

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here