كنوز ميديا – وكالات
انتقد الاعلامي نبيل جاسم قيام مجلس القضاء الاعلى بتبليغه للحضور امام القضاء بسبب القضية المرفوعة عليه من قبل مستشار الامن القومي السابق موفق الربيعي بسبب اتهامه بغض الطرف عن عشرات الارهابيين الاماراتيين الذين فجروا انفسهم في العراق.

وكتب جاسم في موقعه على صفحات التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” ما نصه:

لم أتأمل ورقة طوال حياتي ولا اسمي (نبيل جاسم) مثلما تأملتهما اليوم، ورقة اتهام، واسمي: مسبوقا بكلمة “المتهم”.

“المتهم”، انا الذي لم ارتكب يوما جناية او جريمة او خرقت القانون، ربما لم أرتكب حتى مخالفة مرورية!

انا “المتهم نبيل جاسم”، بينما هذه الجوقة من اللصوص احرار، ويقودون بلادي، ونشهد عليهم كل يوم وهم يهدرون البلاد ومن فيها وما فيها.

انا “المتهم نبيل جاسم”، متهم رغم كوني، واعرف نفسي، لم اكن يوما كلبا أمريكيّاً ولا عربيا، ولا وزيرا فاسدا، ولا مستشارا للامن القومي.

واضاف: لم اسلّم إرهابيا سعوديا خارج اطار الدولة، كما فعل مَن اتهمني، ولم أخفِ معلوماتٍ ثم أقرّر إفشاءها بعد سنوات من وجودها، لأني قررت لطع حذاء رئيس وزراء ما، كما هو واضح.حسب وصفه

وتابع: انا “المتهم نبيل جاسم” الذي قضى حياته متنقلا بين بيوت الاخرين أعيش فيها بالايجار الذي ادفعه من عرقي، لان والدي المعلم (جاسم محمد) قضى حياته مطارَدا ولم يتشرف بقطعة ارض من هذا الوطن، الذي سرقه السيد المستشار وسطا على بيوته التراثية في شارع حيفا (وهذا ملف آخر انتظروه).

تستطيعون اليوم اتهامنا، وانتم اللصوص لكن ذلك لن يفتّ من اصرارنا، تحاكموننا اليوم ويحاكمكم التاريخ غدا، سيقودكم الى مزبلته كما قاد مَن كان أكبر سطوة منكم.

يشار الى ان النائب موفق الربيعي رفع دعوى قضائية ضد الاعلامي نبيل جاسم بتهمة التشهير والقذف على اثر قيام الاخير باتهام الربيعي بالارهاب والتعاون مع داعش.

وكلف الربيعي محام للبدء باجراءات الدعوى القضائية، رافضا اي وساطة اعلامية مع نبيل جاسم.

ويترأس نبيل جاسم قناة دجلة التابعة لكتلة الحل

الموضوع في صور

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here