تمكنت الاجهزة الامنية في محافظة ذي قار من اعتقال احد المتهمين في تنفيذ مجزرة سبايكر يبلغ من العمر 29 عاما قادما من محافظة البصرة. وقال المصدر الامني في حديث لوسائل اعلام محلية، ان المتهم تم اعتقاله عند سيطرة تل اللحم جنوب الناصرية بناءا على معلومات استخبارية دقيقة. مشيرا الى ان المتهم يسكن البصرة مطلوب للقضاء وفق قاعدة بيانات المطلوبين حيث تم اقتياد المتهم الى احد مراكز الاحتجاز لاكمال التحقيقات وعرضه على المحاكم المختصة. وكانت محافظة البصرة قد القت القبض في تموز الجاري على متهم بمجزرة سبايكر كان قد دخل البصرة بصفة نازح. يذكر أن داعش أعدم المئات من المتدربين والطلبة العسكريين في قاعدة سبايكر الواقعة شمال مدينة تكريت عندما فرض سيطرته على هذه المنطقة في حزيران 2014، وأشارت مصادر أمنية إلى أن سبب إعدامهم يعود إلى خلفيات طائفية..
كنوز ميديا – وكالات
تمكنت الاجهزة الامنية في محافظة ذي قار من اعتقال احد المتهمين في تنفيذ مجزرة سبايكر يبلغ من العمر 29 عاما قادما من محافظة البصرة.
وقال المصدر الامني ان المتهم تم اعتقاله عند سيطرة تل اللحم جنوب الناصرية بناءا على معلومات استخبارية دقيقة.
مشيرا الى ان المتهم يسكن البصرة مطلوب للقضاء وفق قاعدة بيانات المطلوبين حيث تم اقتياد المتهم الى احد مراكز الاحتجاز لاكمال التحقيقات وعرضه على المحاكم المختصة.
وكانت محافظة البصرة قد القت القبض في تموز الجاري على متهم بمجزرة سبايكر كان قد دخل البصرة بصفة نازح.
يذكر أن “داعش” أعدم المئات من المتدربين والطلبة العسكريين في قاعدة “سبايكر” الواقعة شمال مدينة تكريت عندما فرض سيطرته على هذه المنطقة في حزيران 2014، وأشارت مصادر أمنية إلى أن سبب إعدامهم يعود إلى خلفيات طائفية.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here