كنوز ميديا – وكالات
أعلنت وزارة الداخلية المصرية عن ضبط 44 عنصرا من تنظيم الاخوان والمتطرفين في إطار المتابعات الأمنية المكثفة وتوجيه الضربات الأمنية الاستباقية المُقننة التي تستهدف القيادات الوسطى لتنظيم الإخوان والموالين لهم على مستوى محافظات الجمهورية .
وافاد موقع صحيفة الوئام نقلا عن بيان صادر عن وزارة الداخلية المصرية على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) امس الإحد إنه في إطار المتابعات الأمنية المكثفة وتوجيه الضربات الأمنية الاستباقية المُقننة التي تستهدف القيادات الوسطى لتنظيم الإخوان والموالين لهم المتهمين في قضايا التعدي على المنشآت العامة والخاصة والمشاركين في الأعمال العدائية والتحريض عليها على مستوى محافظات الجمهورية فقد أسفرت جهود الأجهزة الأمنية بتاريخ أمس الاول السبت عن ضبط 24 من تلك العناصر .
وحسب البيان، أسفرت “نتائج الجهود الأمنية لإجهاض مخططات وتحركات أعضاء لجان العمليات النوعية بتنظيم الإخوان الإرهابي والتي تستهدف قوات الجيش والشرطة والمنشآت الهامة والحيوية عن ضبط ستة من أعضاء تلك اللجان بمحافظات المنوفية ، كفرالشيخ ، دمياط ، البحيرة”.
ولفت إلى أن الأجهزة الأمنية تمكنت أيضا من خلال تنفيذ حملات مُكثفة على مستوى بعض المحافظات من ضبط 14 من العناصر المتطرفة المطلوب ضبطهم على ذمة قضايا.
 وأشار إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال “جميع العناصر الإرهابية والعرض على النيابات المختصة”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here