كنوز ميديا
وفقا لتقرير جديد صدر اليوم من المسرب الصيني الشهير LeaksFly، فمن المتوقع أن تقوم شركة Sony بكشف النقاب رسميا عن الهاتف Xperia Z5 في شهر سبتمبر المقبل، ويقول نفس المسرب بأنه سيتم تزويد الهاتف Xperia Z5 بمواصفات تقنية تشمل شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش، وهو ما يعني بأن شاشة الهاتف Xperia Z5 ستكون أكبر قليلا من شاشة الهاتف +Xperia Z3 والتي تأتي بحجم 5.2 إنش.
ويقول التقرير الجديد أيضا بأن الهاتف Xperia Z5 سيضم المعالج الثماني النواة Snapdragon 810، وهو نفسه المعالج الموجود في كل من Xperia Z4 و +Xperia Z3. في الواقع، معلومات المعالج Snapdragon 810 تتوافق مع ملف UAProf الذي تم رصده في الأسبوع الماضي والذي أشار لنا إلى أن الهاتفين Xperia Z5 و Xperia Z5 Compact سيضمان المعالج Snapdragon 810 المثير للجدل والذي يضم معالج الرسوميات Adreno 430.
وبغض النظر عن المعالج، فقد أشار LeaksFly أيضا إلى أن الهاتف Xperia Z5 سيضم 3GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن 32GB من الذاكرة العشوائية، كما أنه سيضم كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 20.7 ميغابكسل إضافة إلى مستشعر بصمات الأصابع.
ويقال بأن شركة Sony تخطط لإصدار الهاتف Xperia Z5 في شهر سبتمبر المقبل للتنافس مع iPhone 6S Plus و Galaxy S6 Edge Plus و Galaxy Note 5. وكالعادة مع هذا النوع من الشائعات، فنحن نقترح عليكم عدم التعامل معها بجدية كبيرة وبالكثير من الإهتمام، على الأقل إلى أن يتم تأكيدها بالمزيد من الأدلة والتسريبات.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here