كنوز ميديا
من المتوقع أن تقوم شركة آبل بإطلاق كل من iPhone 6S و iPhone 6S Plus في وقت لاحق من هذا العام مع شاشات بحجم 4.7 إنش و 5.5 إنش على التوالي. وإلى جانب ذلك، فقد كانت هناك شائعات متضاربة بشأن إمكانية قدوم iPhone 6C أيضا مع شاشة بحجم 4 إنش للحلول مكان iPhone 5C الذي تم إصداره قبل بضع سنوات.
كما قلنا، فهناك تقارير متضاربة بشأن الهاتف iPhone 5C، بحيث نجد أن هناك تقارير تشير إلى قدوم مثل هذا الهاتف في الطريق، بينما تشير تقارير أخرى إلى أن الأمور ليست كذلك. والآن، نحن هنا مع تقرير جديد من المحلل الشهير Timothy Arcuri من شركة Cowen & Company يفيد بأنه تم إلغاء خطط الهاتف iPhone 6C ذو شاشة 4 إنش من قبل شركة آبل.
تماما مثل iPhone 5C والذي تم إصداره ليكون بمثابة نسخة بلاستيكية وأرخص من iPhone 5، فقد كان من المفترض كذلك أن يضم الهاتف iPhone 6C نفس المواصفات التقنية لـ iPhone 6، ولكن في أبعاد أصغر. في حين أن هذا الهاتف لن يكون من الفئة المتدنية، إلا أنه سيتم تسعيره بسعر أقل من هواتف iPhone الرائدة، مما يجعل من السهل على العملاء إمتلاك هاتف iPhone.
ويلمح المحلل Timothy Arcuri إلى أن السبب الذي دفع شركة آبل لإلغاء الهاتف iPhone 6C هو خوفها من تفكيك المبيعات خصوصا وأن iPhone 6 يقوم بأداء جيد للغاية في السوق، لذلك فشركة آبل لن ترغب في إدخال نموذج جديد منخفض السعر لتجنب التأثير على مبيعات iPhone 6 والذي سيتم تخفيض سعره بمجرد وصول iPhone 6S في وقت لاحق من هذا العام. عموما، لا شيء مؤكد حتى الآن، ولكن المفترض أن تتضح الأمور أكثر في المستقبل.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here