كنوز ميديا
أكدت عدة تقارير إنجليزية، رغبة المدرب الهولندي لويس فان غال، مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، بالتعاقد مع لاعبين من طينة الكبار في الخط الهجومي.
 ونشرت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية في عددها الصادر الأحد، عن رغبة المدرب الهولندي في ضم لاعبين من طينة ميسي ونيمار وسواريز في الخط الهجومي حيث قال: “برشلونة يملك هجوم مكون من ميسي ونيمار وسواريز، ونحن نسعى للبحث عن هذه النوعية من اللاعبين في الخط الأمامي”.
 وحول الشائعات التي إنتشرت عن رغبة الشياطين الحمر بإعادة نجم الفريق السابق كريستيانو رونالدو أكد المدير الفني الهولندي أن الموضوع ما يزال فكرة لم تصل لحد التطبيق بعد، ولا وجود لاي مبادرة لضم النجم البرتغالي للشياطين الحمر.
 وقال: “من المستحيل أن يتم التعاقد مع رونالدو في الوقت الحالي هو يلعب في نادي كبير، ومسألة التعاقد معه ستكلف النادي أموالا طائلة”.
 في إشارة واضحة لوجود أهداف معينة يسعى المدرب الهولندي لضمها في سوق الانتقالات الحالية، وذلك حسب ما أكدت الصحيفة.
 وفي نفس السياق أكدت الصحيفة أن إدارة الشياطين الحمر تقترب من ضم نجم برشلونة بيدرو رودريغز، وذلك لتغطية رحيل دي ماريا المحتمل لنادي باريس سان جيرمان.
 وتسعى إدارة الشياطين الحمر لترميم كافة المراكز للمنافسة على كافة الأصعدة، خاصة بعد أن عانى الفريق ويلات التخبط في فترات ما بعد رحيل السير أليكس فيرغسون.
 يذكر أن مانشستر يونايتد دعم صفوفه حتى هذه اللحظة بخمسة لاعبين، وهم شفاينشتايغر ودارميان وديباي وشنايدرلين، قبل أن يعلن الأحد عن إغلاق صفقة الحارس الدولي الأرجنتيني سيرجيو روميرو.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here