كنوز ميديا
يواصل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، حربه الباردة التي نشبت بينه وبين نادي ريال مدريد الإسباني، على صفقة حارس المرمى الشاب ديفيد دي خيا في سوق الانتقالات الحالية.
 
وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن إدارة الشياطين الحمر لا تمانع بيع الحارس الدولي الإسباني، لكنها تطالب إدارة ريال مدريد بدفع المبلغ المطلوب وهو 40 مليون جنيه استرليني.
 
وأضافت الصحيفة أن إدارة الريدز تشعر بالغضب حيال تعامل إدارة الملكي مع صفقة دي خيا، حيث إعتبرت أن هنالك قلة إحترام لعدم جلوس رئيس النادي فلورينتينو بيريز على طاولة المفاوضات، بدلا من الضغط على النجم الشاب عبر الاعلام.
 
وقال مصدر من صحيفة ماركا، إن إدارة الشياطين الحمر تسعى للحصول على القيمة الكاملة لبيع النجم الشاب بحجة أنه يعتبر مستقبل حراسة المرمى لاي فريق سيلعب معه نظرا لصغر سنه، وأكد المصدر ذاته أن إدارة الشياطين لن تتخلى عنه إلا بالقيمة المطلوبة فقط.
 
وبالرغم من إنتشار شائعات عن رغبة إدارة الشياطين الحمر بالقيام بصفقة تبادلية بين إدارة الفريقين تتضمن إنتقال راموس إلى إنجلترا بدلا من دي خيا، إلا أن آخر التطورات تؤكد إقتراب راموس من تجديد عقده مع الميرنغي، مما يؤكد خروجه من الصفقة.
 
يذكر أن الحارس الدولي الإسباني كان قد أكد من قبل رغبته في اللعب مع ريال مدريد، إلا أن إدارة الشياطين الحمر تسعى للاستفادة قدر الامكان من الصفقة.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here