كنوز ميديا – وكالات
وصفت النائب عن التحالف الكوردستاني اشواق الجاف، المراهنون على تمزيق وحدة أبناء الاقليم بانهم “واهمون” وخاسرون لا محالة، فيما اكدت ان هؤلاء سيتلقون صفعة تقوض احلامهم، وتنهي مساعيهم المدفوعة الثمن للقضاء على التعايش السلمي بين مكونات الشعب العراقي.

واوضحت الجاف ان أبناء الاقليم ومثقفوه يعلمون جيداً من هو الذي يقف بمخطط اسود ضد حقوق أبناء كوردستان، ومن هو المدافع عنهم وبالتالي فهم ليسوا بحاجة للواقفين ضد حقوقهم ويلعبون دور المدافع عنهم في الاعلام”.

وبيّنت عضو التحالف الكوردستاني، انه في الوقت الذي نحتاج الى تكاتف وعلاقات اخوية بين أبناء الشعب العراقي وعلاقات دبلوماسية مع كل الدول لتجاوز الحرب ضد داعش بدعم العراق واقليم كوردستان، نجد النائبة عالية نصيف تهاجم الاقليم بتصريحاتها المتكررة “.

وخاطبت الجاف النائبة عالية نصيف، بأن السياسي او البرلماني يجب ان يخدم ناخبيه وجمهوره والفقراء من خلال العمل التشريعي الحقيقي ومراقبة اداء مؤسسات الدولة، وليس من خلال التطاول المستمر على ابناء كوردستان حكومة وشعباً،اوطلبات نقل ضباط وفسخ عقود وتهديد بالهجوم بالاعلام وخلاف مصالح وزارة الدفاع كما جاء على لسان الوزير خالد العبيدي في حديثه لاحدى وسائل الاعلام المحلية مؤخراً “.

واضافت، ان مانسب لي من ادعاء بأن قطر هي الحامي للكورد والسنة فهو غير صحيح،ولم يكن سوى عدم دقة في نقل التصريح يتحمل الصحافي تبعاته القانونية، وقد جاء في التصريح الموثق لي بأن العراق وإقليم كوردستان بحاجة الى دعم وتعاون اقليمي ودولي في حربه ضد داعش “.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here