كنوز ميديا _ وكالات
أعلنت خلية الإعلام الحربي، الجمعة، عن قتل 30 مسلحا من تنظيم “داعش” وتدمير ثماني عجلات وستة مخابئ وكرفانين ومعالجة 11 عبوة ناسفة وضبط ثلاث حاويات تحتوي مادة الـ”سي فور” في محافظتي الأنبار وصلاح الدين.

وقالت الخلية في بيان إن “قوة من الشرطة الاتحادية تقدمت على طريق الخالدية (حصيبة الشرقية-تل مشيهد) أسفرت عن قتل إرهابيين اثنين وتدمير عجلة نوع بيك اب تحمل أحادية، كما تم في خط سد حصيبة الشرقية تل مشيهد أيضا قتل إرهابي واحد وتدمير قاذفة ومعالجة عبوة ناسفة في احد الدور”، مشيرة الى أن “قيادة الجزيرة والبادية نفذت فعالية أمنية أسفرت عن العثور على 3 حاويات تحتوي مادة السي فور”.

وأضافت الخلية أن “قيادة عمليات صلاح الدين نفذت فعالية أمنية بإسناد من طيران القوة الجوية في منطقة عين الفرس/ البو جاري أسفرت عن قتل 25 إرهابيا وتدمير مخبأ يجتمع فيه عدد من العناصر الإرهابية ويحتوي عجلة تحمل أسلحة مختلفة”، موضحة أن “قيادة عمليات سامراء وبالاشتراك مع الحشد الشعبي وطيران الجيش تمكنت من حرق وتدمير أوكار للإرهابيين وخمسة مخابئ وكرفانين وثلاث عجلات لعناصر داعش فضلا عن دراجة وعجلة أخرى نوع كيا في منطقة البو حنتوش/ جلام سامراء/ معمل الطابوق والإسفلت”.

وبينت خلية الإعلام أن “عمليات بغداد، وبالاشتراك مع سرايا الشرطة الاتحادية ومتطوعي الحشد الشعبي وأبناء العشائر وبإسناد من طيران الجيش والقوة الجوية وطيران التحالف الدولي، تمكنت من قتل إرهابيين اثنين وتدمير عجلة تحمل رشاشة أحادية وقتل من بداخلها وتدمير مفرزة هاون ومعالجة 10 عبوات ناسفة ضمن عملية فجر الكرمة”، مشيرة الى أن “قيادة القوة الجوية نفذت 11 طلعة جوية على قواطع العمليات كافة، فيما تمكن طيران الجيش من تدمير عجلة حمل وشفل للدواعش وقتل من فيهما، بالقرب من قرية حجي حسين”.

وكانت خلية الاعلام الحربي أعلنت، اليوم الجمعة، عن مقتل 23 عنصرا من تنظيم “داعش” وتدمير سيارة مفخخة بقصف لطيران التحالف الدولي في قضاء بيجي ومدينة الرمادي.

وأعلن قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت، اليوم، عن تحرير “تل مشيهيدة” شرق مدينة الرمادي من سيطرة “داعش”، فيما أشار إلى أن القوات العراقية قطعت جميع خطوط إمداد التنظيم من المحور الشرقي للمدينة.

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here