استقبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي النائب هيثم الجبوري، الثلاثاء، بمكتبه في الصحن الحسيني الشريف.

ونقل مكتب الامين العام في العتبة الحسينية المقدسة ان “الامين العام للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي استقبل النائب هيثم الجبوري، وتباحثا عدداً من الملفات التي تخص الشأن العراقي ومن اهم هذه الملفات المتعلقة بالفساد المستشري في عموم اجزاء الدولة”.
وقال النائب هيثم الجبوري في حديث لوكالة نون الخبرية، انه “التقى سماحة الشيخ عبدالمهدي الكربلائي لاطلاعه على الوثائق المتوفرة لديه، حول قضية الفساد المستشرية في عدد من مفاصل الدولة العراقية ومنها التي تتعلق بالمال العام، وغسيل الاموال، والتي تتعلق بقضايا شركات الهواتف النقال”.

وطالب الجبوري “الاعلام الوطني والسياسيين الشرفاء من النواب والوزراء والاحزاب والشخصيات الوطنية بتشكيل حشد برلماني أشبه بالحشد الشعبي، لمقاومة الفساد وايقاف حالة الاستنزاف بالمال العام”. مؤكداً ان هذا الحشد بدأ يتشكل وان هناك الكثير من وسائل الاعلام الوطنية ورجال الاعمال والسياسيين بدأو بالالتحاق بهذا الحشد وشكل هذا التيار وهو في بدايته”،مبيناً ان “كلمة المرجعية هي الكلمة العليا واستشارتها والاسترشاد بقراراتها وآرائها هو القضية الاهم بالنسبة له”، وزيارته الى الشيخ الكربلائي هي لمعرفة ما هي الخطوات التي يجب اتخاذها مشيراً الى تزويد ممثل المرجع السيستاني بكافة الوثائق التي بحوزته”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here