أعلن رئيس مجلس محافظة ذي قار حميد الغزي،عدم إقامة مراسيم استقبال المهنئين بمناسبة عيد الفطر المبارك، نظراً للظروف الأمنية التي يمر بها البلد،وتضامناً مع عوائل شهداء الحشد الشعبي والقوات الأمنية، فيما أشار إلى ان الاحتفال بالعيد سيقتصر على زيارة الفقراء وعوائل شهداء الحشد الشعبي والقوات الأمنية.

وقال الغزي إن”المجلس قرر عدم إقامة مراسيم استقبال المهنئين بمناسبة عيد الفطر المبارك وذلك بسبب الظروف الأمنية التي يمر بها البلد،وتضامناً مع عوائل الشهداء في القوات الأمنية والحشد الشعبي”، مؤكداً انه سيقوم وبرفقة أعضاء المجلس بزيارات إلى عوائل الشهداء والفقراء والأيتام لتقديم التهنئة والمساعدات.

وابتهل رئيس المجلس إلى الله “بأن ينصر القوات الأمنية وأبطال الحشد الشعبي في حربهم ضد قوى الظلام من عصابات” داعش” وأعوانها في الانبار والمحافظات الأخرى،وان يرحم الشهداء الذين سطروا أروع ملاحم البطولة في دفاعهم عن ارض العراق وشعبه وحماية المقدسات.

وتابع الغزي “كما نتقدم بأجمل التهاني والتبريكات إلى أبناء محافظة ذي قار العزيزة ونسأل الله ان يمن عليهم بالخير والبركات، وأن يوفقنا جميعاً كحكومة محلية لتقديم ما هو أفضل إلى أبناء ذي قار وأن نرتقي سوية بواقع الخدمات المقدمة للمواطنين في المجالات كافة.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here