كنوز ميديا

 اكد المتحدث العسكري باسم كتائب حزب الله جعفر الحسيني السيطرة الكاملة على قضاء بيجي وقتل ومطاردة عناصر داعش بعد عملية عسكرية واسعة اشتركت فيها فصائل الحشد الشعبي الى جانب الكتائب .

 الحسيني وفي حديث مع  ” الاتجاه ” قال منذ اكثر من شهرين كان هناك عمليات قتالية بطيقة الكر والفر بين قوات الحشد الشعبي وجماعة داعش الوهابية . مبيناً ان الوضع تطلب تدخل فصائل المقاومة الاسلامية كتائب حزب الله لحسم المعركة والتتويج بتطهير قضاء بيجي بالكامل

.

واوضح الحسيني ان كتائب حزب الله استنفرت اجهزة استخباراتها واستخدام طائرة البصير واحد واجهزت التنصت التي كشفت تواجد المسلحين والاجانب في المنطقة بغية حصارهم وتطويقهم .

 وتابع المتحدث العسكري ان القوات الخاصة بكتائب حزب الله ومشاركة قوات من الحشد الشعبي فرض طوق على المنطقة وقطع الامدادات عن عناصر داعش .

واضاف الحسيني ان قضاء بيجي يعتبر من اهم المواقع الستراتيجية لداعش وخطوط الامداد لمحافظة صلاح الدين والموصل والانبار . مبيناً ان خسارة داعش لقضاء بيجي سيؤثر بشكل كبير في جسد داعش .

 

يشار الى ان المقاومة الاسلامية كتائب حزب الله اعلنت  امس الاثنين، عن استمرارها لعملية السيل الجارف لتطهير مركز قضاء بيجي بالكامل من عصابات داعش الاجرامية، مؤكدة انها شارفت على انتهاء مراحلها النهائية.

 

ويذكر ان القائد العسكري للمقاومة الاسلامية كتائب حزب الله  قد اعلن في وقت سابق ، ان العمليات المقبلة ستكون لتحرير ناحية الصينية ومصفى بيجي من عناصر داعش الاجرامية وهذا ما يحتاج الى الكثير من الجهد.

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here