كنوز ميديا/ احرز جناح العتبة الحسينية المقدسة المركز الاول في اختتام فعاليات مهرجان بغداد الدولي السابع للزهور ، فيما نال جناح مملكة هولندا المرتبة الاولى بين الاجنحة الدولية .
وذكر بيان لامانة بغداد تلقت وكالة كنوز ميديا نسخة منه اليوم ان ” اعلان النتائج جاء خلال حفل الاختتام الذي حضرته أمين بغداد ذكرى محمد جابر علوش والوكيل الاداري لامانة بغداد عبد الحسين المرشدي والسفير السوري ومدير عام شبكة الاعلام العراقي ومدير عام دار الازياء العراقية والمديرون العامون لدوائر امانة بغداد والوفود المشاركة وحشد كبير من الاعلاميين”.
واضاف”ان التقييم النهائي للمهرجان كان من قبل لجنة متخصصة وجاء على عدة مستويات مقسمة مابين الشركات العالمية والمحلية والدول العربية والمحافظات والدوائر البلدية ” .
واوضح ان ” جناح مملكة هولندا حاز على المرتبة الاولى بين الاجنحة الدولية الفائزة وجاء في المرتبة الثانية جناحا جمهورية سوريا والولايات المتحدة الامريكية مناصفة والمرتبة الثالثة مناصفة ايضاً بين جناحي الجمهورية اللبنانية وجمهورية السودان أما الاجنحة المحلية فقد حاز جناح مشتل حسن على المركز الاول وشركة الياقوت على المركز الثاني وجناح الفنان فاضل الربيعي على المركز الثالث ” .
وقال البيان ان ” جناح دائرة المتنزهات والتشجير المشارك في المهرجان حصل على المرتبة الاولى بين اجنحة الدوائر التابعة لامانة بغداد وجاء بالمرتبة الثانية جناح بلدية المنطقة الخضراء والمطار و المرتبة الثالثة لجناح دائرة بلدية الغدير ” .
واشار الى ان ” الحفل الختامي تضمن ايضاً توزيع عدد من الشهادات التقديرية على اعضاء اللجان التي شاركت في المهرجان {اللجنة التحضيرية و لجان التحكيم و اجنحة شعب الوعي البلدي الفائزة بالمراتب الاولى } علاوة على المساهمين من دوائر المتنزهات والتشجير والحراسات والامن والعلاقات والاعلام وجميع الملاكات التي ساهمت في تنظيم المهرجان والشخصيات التي كان لها تعاون مستمر مع امانة بغداد ومنهم السينارست {حامد المالكي} والفنان {بلاسم محم} .
يذكر ان فعاليات مهرجان بغداد الدولي السابع للزهور شارك فيها {8} دول عربية وأجنبية وعشرات الشركات والمكاتب الزراعية والمحافظات العراقية فضلاً عن دوائر امانة بغداد ويستمر لمدة {7} أيام على حدائق متنزه الزوراء . t.f.r

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here