كنوز ميديا/ أكد النائب عن كتلة بدر محمد كون ,الثلاثاء, ان هناك بوادر كثيرة تشير الى ان فصائل المقاومة والمتطوعين سيشاركون في عملية تحرير محافظة الانبار.

كون في حديث لـ كنوز ميديا ان مجلس محافظة والانبار و 81 شيخا من شيوخ المحافظة طالبوا رئيس الوزراء حيدر العبادي بضرورة مشاركة فصائل المقاومة الاسلامية والمتطوعين في عملية تحرير الانبار، لافتا الى ان هذا المطلب قدمه ايضا القادة العسكريين في المحافظة والوزارات الامنية الاتحادية.

واشار الى ان قرار ان مشاركة فصائل المقاومة والمتطوعين في تحرير الانبار لم يتخذ لحد الان من قبل القائد العام للقوات المسلحة، مبينا ان المعترض الوحيد على هذا الموضوع هم دواعش السياسة فقط الذين يرتبطون بالارهاب ويتلقون اوامرهم من قادته لايجاد جو معادي للمتطوعين.

واضاف ان الامر الاخر هو ان فصائل المقاومة والمتطوعين يريدون ضمانات حقيقية بخصوص المشاركة في هذه المعارك، لكي لا تتكرر الاتهامات التي الصقت بهم بعد تحرير مدينة تكريت، مؤكداً من جهة اخرى ان ما حصل في تكريت من انتصارات جعل من فصائل المقاومة والمتطوعين اكثر قوة وخبرة في معارك تحرير المناطق التي يسيطر عليها عناصر داعش الوهابية.

يشار الى ان عشائر محافظة الانبار وقعت وثيقة شرف لتأييد مشاركة المتطوعين بتحرير محافظة الانبار من عناصر داعش.

وقال النائب عن المحافظة غازي الكعود ان 77 شيخ عشيرة من عشائر الانبار وقعوا على وثيقة شرف وتأييد لدخول المتطوعين الى المحافظة ومشاركته بتحريرها من ارهابيي داعش. t.f.r

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here