كنوز ميديا/ اعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم السبت، عن اعتقال مجموعة إرهابية كانت تخطط لتنفيذ هجمات في العاصمة، فيما أشارت إلى مقتل وإصابة تسعة إرهابيين، فضلاً عن تفكيك وتدمير 45 عبوة ناسفة في مناطق متفرقة من بغداد.
وقالت القيادة في بيان تلقت وكالة كنوز ميديا نسخة منه، إن “قناصاً من فوج استطلاع الفرقة 14 تمكن من قتل ثلاثة إرهابيين، في منطقة العطر”، مبيناً أن “أحد قناصي اللواء 60 قتل اثنين من الإرهابيين، في منطقة المعامير غربي بغداد”.

وأضافت أن “قوة مشتركة من اللواءين 24 و59 والأمن الوطني، وبناءً على معلومات استخبارية دقيقة، تمكنت من إلقاء القبض على مجموعة إرهابية كانت تخطط للقيام بهجمات إرهابية، وضبط 17 عبوة ناسفة، وأسلحة خفيفة ومتوسطة، وعتاد كانت بحوزتهم في منطقة النباعي، شمالي بغداد”.

وأوضحت القيادة، أن “الفوج الأول في اللواء 41 تمكن هو الآخر من ضبط وتدمير 14 عبوة ناسفة، كانت مزروعة في المبازل والطرق النيسمية، في منطقة العبيدات جنوبي بغداد”.

وتابعت أن “مقر اللواء 59 وبعد الاشتباك مع مجموعة إرهابية ضمن قاطع مسؤولية اللواء، تمكنت من قتل إرهابيين اثنين، وجرح اثنين آخرين، وتدمير عجلة تحمل إرهابيين، ووكرين كانا يتحصنان فيه، فضلاً عن تفكيك 14 عبوة ناسفة، شمالي غرب بغداد”. t.f.r

طبع الصفحة  إرسال إلی الأصدقاء

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here