كنوز ميديا/ انهى رئيس الوزراء حيد العبادي مهام رافد الجبوري كمتحدث اعلامي لمكتبه . وذكر مصدر في مكتب رئيس الوزراء حيدر العبادي في تصريح صحفي ان” رافد جبوري هو متحدث باسم المكتب الاعلامي وارتباطه بهذا المكتب وليس برئيس الوزراء ولا هو ضمن المكتب الخاص لرئيس الوزراء” .

وتابع انه ” تم امس الجمعة اصدار امرا بالغاء عقده وانهاء قيامه بمهمة المتحدث باسم المكتب الاعلامي مشيرا الى ان السيرة الذاتية التي قدمها قبل التعاقد لم تتضمن ذكر ما يتم تداوله حاليا في مواقع التواصل الاجتماعي ولم يكن ضمن سيرته الاعلامية”.

واوضح المصدر ان” مكتب العبادي حريص على ان تنطبق على افراد مكتبه الخاص او العاملين في المكاتب المرتبطة بها الشروط والمواصفات الصحيحة وان من يخالفها فان مكانه سيكون خارج المكتب”.

وكان مصدر في رئاسة الوزراء قد نفى امس الانباء عن تقديم رافد جبوري المتحدث باسم مكتب رئيس الوزراء استقالته الى رئيس الوزراء حيدر العبادي بعد ان ظهر في مقطع فيديو وهو يغني للرئيس المقبور صدام حسين.

ونشر على موقع يوتيوب مقطع فيديو لاغنية من اداء رافد جبوري المتحدث باسم مكتب رئيس الوزراء، وحملت عنوانا (ارفع راسك انت عراقي) .

من جانبه أقر رافد جبوري، امس الجمعة، قيامه بالغناء للمقبور صدام “مؤكدا بان” رئيس الحكومة حيدر العبادي لا يعلم شيئا عن الاغنية”.

وبرر جبوري، تقديمه الاغنية والتي حملت الحانه ايضا وورد فيها اسم المقبور “اضطراره لتلبية متطلبات العيش”.
t.f.r

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here