كنوز ميديا/ شدد وزير الداخلية محمد سالم الغبان على ضرورة تفعيل العمل الاستخباري واعتماد الخطط العسكرية السريعة التي تتلاءم مع مراحل القتال ، فيما دعا الى عدم التراخي واستمرار القتال والصمود ضد داعش .
وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة كنوز ميديا نسخة منه اليوم ، ان ” وزير الداخلية محمد الغبان التقى كبار قادة الأمن والاستخبارات وضباط الركن والعمليات في وزارة الداخلية بمختلف صنوفها وقيادتها ، وفي بداية اللقاء قدم الوزير التهاني والتبريكات للقادة وعن طريقهم الى أبطال قواتنا الأمنية ومقاتلي الحشد الشعبي المبارك على الانتصارات الكبيرة التي تحققت في قواطع العمليات المختلفة ” .
ودعا الغبان الى ” عدم التراخي واستمرار القتال والصمود ضد عصابات داعش الإرهابية لتحرير كامل الأراضي العراقية المدنسة بدنس هؤلاء القتلة ” ، مشددا على ” ضرورة تفعيل العمل الاستخباري واستثمار المعلومة والمصدر الاستخباري ؛ لأنه يحسم الكثير من العمليات لصالح قواتنا الأمنية ، واعتماد الخطط العسكرية السريعة التي تتلاءم ووضع كل مرحلة من مراحل القتال ” .
واشار الى انه ” يجب على الجميع اليقظة والحذر خلال تنفيذ الواجبات والاهتمام الكبير بالمعية ، وتوفير كافة مستلزمات نجاح المعركة للقطعات الأمنية وان يكون القائد في الميدان ومع منتسبيه لإعطاء دفعة من الزخم المعنوي ، ما يسهم في إدامة صمود المقاتلين واندفاعهم للقضاء على عدوهم ” .
واشاد الغبان بـ ” صمود وبسالة القطعات الامنية المتواجدة في قاطع مصفى الصمود بيجي في صلاح الدين ، وما قدموه من تضحيات كبيرة وما انزلوه من خسائر في صفوف العدو الداعشي ” .
وتابع البيان ان ” قادة وزارة الداخلية اكدوا للوزير استعدادهم ومنتسبيهم لتحقيق النصر على أعداء الإنسانية بتطهير كامل التراب العراقي في محافظات البلاد كافة ” . t.f.r

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here