كنوز ميديا _ نقلاً عن موقع أشرف نيوز

انتقدت النائب عن ائتلاف دولة القانون عالية نصيف وجود منظمة خلق الإرهابية في العراق، مشيرة إلى أن هذه المنظمة لديها أهداف تشترك مع باقي المنظمات الإرهابية في إضعاف الوقع العراق.

وقالت النائب نصيف في تصريح لـموقع “أشرف نيوز”، فيما يتعلق بتعاون منظمة خلق الإرهابية مع تنظيم داعش الإجرامي، إن “داعش لديه عدة أجندة وقد يتفق مع أهداف منظمات لها هدف في إضعاف الوضع العراقي أو ضربا بالجمهورية الإسلامية الإيرانية”.

وكانت معلومات أمنية مسربة كشفت عن لقاء سري في أحد القنصليات الأوروبية بمدينة أربيل –عاصمة إقليم كردستان العراق– ضم كبار المسؤولين عن منظمة خلق الإرهابية وممثلين عن تنظيم “ داعش” بالإضافة إلى خبراء من جهازين أمنيين عربيين معاديين لسياسات بغداد.

وأضافت المصادر في تصريح لمراسل موقع أشرف نيوز، أن اللقاء الذي عقد في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي تناول معلومات إستخباراتية حصلت عليها منظمة “خلق” عن أهداف لاغتيال وزراء وسياسيين وقادة الجيش العراقي وكتائب الحشد الشعبي.

كما قدمت الحركة قائمة لممثلي تنظيم “الدولة” تضم أسماء 24 شخصية عراقية بارزة من بينها خالد العبيدي ومحمد سالم الغبان والفريق الركن رياض توفيق والفريق الركن أنور حمة أمين والفريق الركن خورشيد رشيد وفاضل برواري والرائد شاكر جودت.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here