كنوز ميديا/ نفى مكتب رئيس البرلمان سليم الجبوري تصريحات نسبت للجبوري التي تفيد بنية الحكومة تخفيض رواتب الموظفين ، مبيناً ان ” تلك التصريحات غير دقيقة ” .
وقال مكتب الجبوري في بيان تلقت كنوز ميديا نسخة منه اليوم ، إن ” بعض وسائل الإعلام تناقلت مؤخراً تصريحات نسبت إلى رئيس مجلس النواب حول نية الحكومة تخفيض رواتب الموظفين ” ، مبيناً ان ” تلك التصريحات غير دقيقة وجاءت في معرض حوار طويل أجري مع رئيس البرلمان خلال زيارته للعاصمة الروسية موسكو ، وقد جرى اجتزاؤها من كم كبير من المعلومات بهذا الصدد ، كما ان ما تحدث به الجبوري كان افتراضاً قد تنتهجه الحكومة ولا يعني مطلقاً تطبيقه ” .
وبين ان ” مجلس النواب ليس المعني بالحديث عن هذا الأمر إلا بالقدر المتعلق بالمتابعة ، كونه من اختصاصات الحكومة ” ، مجدداً التأكيد على ” التصريحات السابقة لرئيس البرلمان من أن رواتب الموظفين تمثل خطاً أحمر لا يمكن المساس به مهما حصل ” .
وكانت بعض وسائل الاعلام تناقلت خبرا عن رئيس مجلس النواب سليم الجبوري ، إن ” العراق يمر بظرف اقتصادي صعب وقد يشهد الشهران المقبلان في حال استمرار انحدار أسعار النفط أو عدم استقراره حالة من المأزق ” . t.f.r

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here