كريم بدر الحمداني

 

قبل عام اثار الشارع الهولندي استطلاع طرحته احدى وسائل الاعلام حول السماح لاحد الجنود الهولنديين الذي ترك الجيش في حينها وانظم الى الثوار الاندنوسيين ؟حينما كان الجيش الهولندي يحتل اندنوسيا؟ومع ان الموقف مبدئي انساني منه الا انه اعتبر موقفا خيانيا يستحق عليه ان لايعود لهولندا ابدا …؟؟الجديد في الموضوع ان هذا الجندي وبعد ان هرم وتجاوز الثمانين من عمره طلب ان يعود لوطنه ليموت فيه ؟؟؟؟وطرح طلبه للاستفتاء العام وكانت النتيجة ان رفض الهولدنيون طلبه؟؟؟؟؟؟ لا ادري هل العراق بدعة من الامم ؟؟؟

نحن بحق الله ؟؟؟ لماذا… دمائنا؟ وكرامتنا ؟ وشهدائنا؟ وارضنا؟ وعرضنا ؟ يطوف بها تجار الخيانات والانحراف والخسة على طاولات الخيانة والعمالة للاعداء؟؟ لم تجف دماء اخوتنا بعد وبدأ الهجوم الطائفي البغيض لتشويه سمعة الحشد الشعبي ؟؟ وبدأت العمائم الوقحة في اربيل وعمان…. تصدر فتاويها وتصريحاتها لادانتهم وتشويه سمعتهم؟؟ وتناسوا كيف وقف الحشد الشعبي يتفقد العوائل النازحة ؟؟ويوزع عليهم الماء والطعام بكل محبة ؟؟

 

ويقاتل ببسالة منقطعه لتحرير ارضهم من رجس احتلال داعش ؟؟وهم يتنعمون في فنادق اربيل الخمس نجوم بانتظار تحرير نسائهم وبيوتهم ؟؟؟ اي بشر انتم ؟؟؟ واي رجال؟؟؟ لماذا كلما نمد ايدينا التي تقطر من دمائنا الى اخوة الوطن يواجهوننا بكل هذا الحقد والبغض والكره ؟؟؟ ماذا فعلنا لهم؟؟ اقتبس هذه الالتفاته الذكية من الدكتور حسنين شبر ( همه مو يكولون مو كل اهل تكريت ذبحوا الجنود!!! اذن مو كل الحشد الشعبي اساء وقتل وحرق) اليس كذلك؟؟

 

انتم تقولون نحن لم نقتل جنود سبايكر بعض المنحرفين فعلها ؟؟؟ وصدقناكم على مضض فلماذا تتهمون الحشد الشعبي بالسرقة ؟؟؟ ولو عممنا قياسكم هذا على المتسببين في جريمة سبايكر والجرائم الاخرى….. سيظهر انكم جميعا قتلتم ابنائنا؟؟؟ خونة العراق انتم اقولها بملئ فمي وقلبي وضميري؟؟ ودعائي ان ينهض الشرفاء من الجبور وعشائر العلم والضلوعية الكريمة لاسكات هؤلاء!! لم يُبق لنا المنحرفون اي مساحة للتسامح ؟؟؟ انهم خونة عملاء تحالفوا مع داعش لقتل اخوتنا وخيانة وطننا وهؤلاء يجب ان يحاسبوا ويجب ان نحاصر ابواقهم الاعلامية التي تنشر البغضاء الحقد والكراهية وثقافة الخيانة …..يجب ان تغلق الشرقية واخواتها العاهرات ليعلموا انهم اعداء……فالمعركة الحاسمة لم تبدأ بعد واعدائنا يشحذون سيوفهم قرب الحدود والخونة مطاياهم لاختراقنا وطن لايحاسب الخونه سينهار على رؤوس الجميع لانه فقد اهم مقومات الوطن فالخيانة ليست وجهة نظر؟؟؟ كريم بدر الحمداني

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here