كنوز ميديا

اشاد القيادي في التحالف الوطني النائب د.موفق الربيعي ببسالة وشجاعة ابناء القوات الامنية والحشد الشعبي وتعاملهم الانساني مع اخواتهم المدنيين، فيما حذر من المساس بسمعة غيارى العراق.

وقال الربيعي في تصريح لمكتبه الاعلامي:” نبارك ونهنئ شعبنا العراقي الكريم بهذه الايام البيضاء التي يفتخر بها كل عراقي وطني شريف ،هذه الايام التي قصمت فيها قواتنا الامنية وابنائنا في الحشد الشعبي ظهر الارهاب الاسود المتمثل بعصابات “داعش” الارهابية”.

واضاف الربيعي انه ” لابد من الاشادة ببسالة وشجاعة القوات الامنية والحشد الشعبي الذين ارخصوا الغالي والنفيس من اجل تحرير الارض العراقية المقدسة”،محذرا من” المساس بسمعة غيارى العراق الناصعة ومحاولات التشويه التي تتبناها بعض الجهات التي لايسرها دحر الارهاب “.

وبين الربيعي انه” من خلال المتابعة والتواصل اليومي مع اخوتنا في جبهات القتال نؤكد لشعبنا العزيز ان مقاتلي “داعش” جبناء ومهزوزين وغير قادرين على اي مواجهة عسكرية ،وكل قوتهم في الغدر والخيانة واتباع اساليب جبانة في قتل الابرياء مثل تفخيخ السيارات وزرع العبوات الناسفة”.

وشدد الربيعي على ان ” المعركة ماتزال مستمرة وان اولئك الذين يحاولون وضع العراقيل امام تحرير جميع القرى والاقضية والمدن العراقية خاسرون لامحالة”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here