كنوز ميديا

وصف النائب عن دولة القانون حنين القدو، اليوم الثلاثاء ، تشكيل قوى عسكرية ضد اليمن بقيادة السعودية تم بدوافع “طائفية محضة” , مبديا استغرابه من التناقض في التعامل في ملفات الدول العربية في المرحلة الماضية التي ادت إلى سقوط عدد من الرؤساء.

وقال القدو في حديث مع “الاتجاه برس” ان العرب لم يتفقوا على محاربة اسرائيل وتشكيل قوى عربية لحماية الشعب الفلسطيني لما يتعرض له من ابادة وقتل , مؤكداً ان التشكيل اليوم ضد اليمن تم بدوافع “طائفية محضة” ويهدف الى اضعاف الامة العربية والاسلامية وخلق مشاكل وتوترات عرقية ومذهبية .

واضاف ان هذا التشكيل يعد خدمة للمخططات الغربية والصهيونية ودفع العرب إلى الاقتتال الداخلي , لافتاً إلى انه كان يفترض بالجامعة العربية ان تتخذ موقفا حازما ازاء الكيان الصهيوني وممارساته ازاء الشعب الفلسطيني.

وتابع هناك تناقضات كبيرة لمواقف الدول العربية التي تحاول الدفاع عن الرئيس اليمني المستقيل والسكوت عن ما جرى في مصر من عملية الاطاحة بمرسي وتنصيب السيسي رئيسا للبلاد والذي اعتبر انقلابا عسكريا واضح المعالم , وتلك المواقف المتضاربة تنم عن الحشد الطائفي ومحاولة زرع الفتنة في الوطن العربي.

 

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here