كنوز ميديا

استقبل رئيس الجمهورية فؤاد معصوم ببغداد مساء اليوم الأربعاء رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي واكد الجانبان اهمية إنجاح البرنامج الحكومي في ظل الحرب على الإرهاب والظروف الاقتصادية.

وذكر بيان لرئاسة الجمهورية تلقت وكالة “كنوز ميديا” على نسخة منه اليوم ” اللقاء تناول مجمل الأوضاع العامة في المجالات السياسية والأمنية ومسار تطور علاقات العراق الخارجية”.
واضاف” انه تم التأكيد على أهمية تضافر جهود الجميع من أجل تعميق الانسجام والتكامل بين المؤسسات العليا والعمل على توسيع دائرة التواصل والتعاون البنّاء بين القوى السياسية، وذلك لتعزيز الجهد المقارع للإرهاب وحل القضايا العالقة”.
واشار الى ان ” الجانبين اكدا على أهمية إيجاد السبل الكفيلة بإنجاح البرنامج الحكومي في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة الناتجة عن مجريات الحرب على الإرهاب وانخفاض أسعار النفط”.
يذكر ان الحكومة العراقية نفذت عدة فقرات من البرنامج الحكومي التي صوت عليه البرلمان بعد تشكيل الحكومة العراقية برئاسة حيدر العبادي وتسعى الرئاسات الثلاث والكتل السياسية الى تنفيذ جميع فقرات البرنامج والنهوض بالبلد خصوصا وان العراق يواجه ازمة اقتصادية بسبب انخفاض اسعار النفط عالميا وحرب مستمرة ضد عصابات داعش الارهابية في بعض المحافظات .

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here