كنوز ميديا

سيطرت كتائب حزب الله ، اليوم الاحد ،على منطقة البوشوارب في مدينة سامراء المقدسة ، مبيناً ان هذه المنطقة تعتبر مركز انطلاق صواريخ داعش الوهابي على المدينة .

وافاد مصدر في تصريح صحفي : ان كتائب حزب الله استطاعت تحرير منطقة البوشوارب خلال ساعات ، مضيفاً ان الجهد الهندسي يقوم الان بابطال مفعول العبوات الناسفة وتفكيك المنازل والشوارع الملغمة المؤدية الى المجمع السكني .

واوضح ان هذا المجمع يستخدمه داعش الوهابي كدروع بشري لصد هجمات كتائب حزب الله وخلال الساعات المقبلة سيتم تطهير هذا المجمع بالاشتراك بين كتائب حزب الله وفصائل المقاومة الاخرى بالاضافة الى وصول تعزيزات من قوات سوات وقيادة عمليات سامراء لتطهير المنطقة بالكامل .

واشار الى ان عناصر داعش  الوهابي بدءت تهرب وبأعداد كبيرة الى قضاء بيجي ، مؤكداً ان محافظة صلاح الدين لم يتبقى فيها عناصر داعش سوى في ناحية الدور والعلم وبعض المناطق المتفرقة فيها على طول الطرق المؤدية الى محافظة الموصل .

وتابع ان الاستعدادت تجري على قدم وساق وبوتيرة متسارعة  نظرا لطبيعة التهديد والاستعداد الكامل من قبل المقاومة الاسلامية لحزب الله وبانتظار ساعة الصفر من الكتائب والقيادة المشتركة لتحرير جميع اقضية ونواحي المحافظة من عناصر داعش الوهابي بشكل كامل .

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here