كنوز ميديا

شدد رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني ناير حسين بخاري على ضرورة محاربة الارهاب ، مؤكدا حرص المرجع اية الله العظمى السيد علي السيستاني على مصالح العالم الاسلامي .

وابدى بخاري خلال مؤتمر صحفي بالنجف بعد لقائه المرجع السيستاني ارتياحه لنتائج مباحثاته مع القادة وكبار المسؤولين في العراق وعدها بناءة ومثمرة وتصب في مصلحة البلدين الصديقين.

واضاف ان “مكافحة الارهاب في العراق تعد مسؤولية جماعية بين الحكومة والشعب العراقي وقال اننا في باكستان نعمل كشعب موحد ضد الارهاب ونأمل ان تنعم جميع البلدان الاسلامية بالسلام والامن وتعمل على مكافحة الارهاب”.

واعرب عن سعادته بلقاء السيد السيستاني واثنى على حكمته وتبصره بالامور وحرصه على مصالح جميع ابناء العالم الاسلامي ، مبينا ان “المرجع السيستاني اكد ان مسؤولية كل مسلم بان يهتم بمصلحة اخيه المسلم “.

وكان المرجع الديني الاعلى آية الله العظمى السيد علي السيستاني، استقبل اليوم السبت، رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني نير حسين بخاري والوفد المرافق له في محافظة النجف التي وصلها اليوم.

وكان رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني نير حسين بخاري، وصل الاربعاء الماضي الى العاصمة بغداد والتقى رئيسي مجلس النواب سليم الجبوري والجمهورية فؤاد معصوم وبحث معهما العلاقات الثنائية ودعم العراق في مواجهة عصابات داعش الارهابية.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here