كنوز ميديا

اعتبر عضو ائتلاف المواطن الكاتب والمحلل السياسي واثق الجابري، أن الجهات السياسية التي تدافع عن منظمة خلق الإرهابية ليس لها نظرة وطنية، مؤكداً على أن منظمة خلف منظمة إرهابية ووجودها في العراق غير صحيح ولها ارتباط مع القاعدة وتنظيم داعش الإرهابي.

وأشار الجابري في تصريح لمراسل موقع “أشرف نيوز” اطلعت عليه وكالة “كنوز ميديا” إلى وجود ضغوط خارجية وتدخلات داخلية تسببت بإبقاء منظمة خلق الإرهابية في العراق، وقال “بالطبع هنالك ضغوطات خارجية وتدخلات داخلية في هذه القضية ما يجعل وجودها في العراق كورقة ضغط على ايران”.

وعن دوافع الجهات السياسية التي تطالب ببقاء المنظمة في البلاد، قال عضو ائتلاف المواطن “الجهات التي تدافع عنهم لأغراض سياسية إقليمية ولمصالح مادية بحتة وهذه الأطراف مخترقة من الخارج وليس لديها نظرة وطنية”.

وشدد واثق الجابري على أن منظمة خلق من المنظمات الإرهابية المتورطة في دماء العراقيين ولا يمكن لشعب ان يقبل على أرضه منظمة حليفة للبعث وبعدها للإرهاب.

وأضاف الجابري “على الدول التي تدافع عنها ان تأخذها لأراضيها وأما ساسة العراق المدافعون عنهم عليهم إحترام الأغلبية التي ترفضهم وكل قطرة من دماء العراقيين بسببهم، ولا يمكن أن نطعم منظمة إرهابية وفي شعبنا جياع”.

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here