كنوز ميديا

أعلنت مديرية الشرطة في البصرة،عن اعتقال32 مطلوباً من المتهمين بارتكاب جرائم جنائية مختلفة في مناطق متفرقة من المحافظة، فيما اكد ان من بينهم تجار ومتعاطي المخدرات.

وقالت المديرية في بيان تلقت “كنوز ميديا”، نسخة منه أن “قوات الشرطة نفذت عمليات دهم وتفتيش في مناطق متفرقة من المحافظة أسفرت عن إلقاء القبض على 32 مطلوباً من المتهمين بارتكاب جرائم جنائية مختلفة”، مبينة أن “خمسة منهم ألقي القبض عليهم في منطقة البصرة القديمة وتم ضبط ثلاثة أكياس صغيرة محملة بالمخدرات بحوزة أحدهم”.

واضافت المديرية ان “قوة امنية اخرى القت القبض على مطلوبين اثنين في منطقة القبلة بحوزتهما كيس يحتوي على مخدرات”، مشيرة الى انه “تم اعتقال اثنين آخرين في منطقة حي الزهراء بحوزتهما أدوات لتعاطي المخدرات مع كمية قليلة منها”.

وتابعت المديرية في بيانها أن “قوات الشرطة ضبطت بحوزة اثنين من المطلوبين الذين تم إلقاء القبض عليهما في قضاء الزبير بندقية من نوع (GC) وأخرى من نوع (كلاشنكوف)”.

يشار الى أن محافظة البصرة تشهد إستقراراً أمنياً مع انها تواجه منذ منتصف العام المنصرم زيادة في معدلات النزاعات العشائرية المسلحة وجرائم الخطف والقتل والسطو المسلح، فيما أعلنت القوات الأمنية مطلع الشهر الحالي فرض اجراءات أمنية جديدة للحد من النزاعات العشائرية وتعزيز الوضع الأمني في المحافظة، وتضمنت تلك الاجراءات تنفيذ حملات تفتيش أسفرت عن مصادرة المئات من قطع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وإلقاء القبض على عشرات المتهمين.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here