كنوز ميديا

دعا الصحفي حيدر البكري إلى ضرورة القيام بخطوة لاجتثاث منظمة خلق الإرهابية، مؤكداً على ضرورة الوقوف بوجه مؤيدي هذه المنظمة الإرهابية.

وقال الصحفي البكري في حوار مع مراسل موقع “أشرف نيوز”، اطلعت عليه وكالة “كنوز ميديا” أن “بشاعة وإرهاب هذة المنظمة واضح، والتعاطي معها لابد أن يكون على أسس إجتثاثها حتى في المسميات والشعرات الإعلامية ومؤسستكم تحمل أسم أشرف أنيوز وهذا دليل على جعل هذة المنظمة ذو صفة وتواجد وهي بالأصل نكرة”.

وأضاف الصحفي العراقي قائلاً “لا يخفى عن أعين العالم ما صنعتة هذة المنظمة في العراقيين من قتل وتفجير بالإضافة وأنت تعلم أن العراق اليوم بحاجة إلى تكاتف الجهود والوقوف بوجة ذيول هذة المنظمات الإرهابية والقظاء على كل مخططاتها”.

وشدد البكري على أهمية وسائل الإعلام في كشف جرائم منظمة خلق الإرهابية، وقال ” إن للإعلام دور مهم وأن يكون مدروس وهادف من خلال أطروحاتة للتخلص من هذة المنظمات والمتعاطين معها”.

وفيما يتعلق بإصرار بعض الجهات الخارجية والداخلية في العراق للدعوة إلى إبقاء عناصر المنظمة في البلاد، “لا يخفى عن الكثير من أبناء الشعب العراقي أن هناك من هم يدعم الإرهاب ويعمل في إزدواجية داخل العملية السياسية والدليل عند نقل إرهابي أشرف إلى المقر الجديد قدم أعظاء في القائمة العراقية طلب إلى الأمين العام للأمم المتحدة أن المعسكر الجديد لا تتوفر فية الظروف الإنسانية وهذا كافي لتعرف ما يمكن أن يقدم الارهابيين لهولاء”.

وعن مصير ومستقبل عن منظمة خلق الإرهابية في حال خرجت من العراق أم لا، قال الصحفي حيدر البكري “نحن العراقيون يجب أن يكون لنا موقف وليس هي من يحدد مستقبلها هي منظمة إرهابية وليس للارهاب مكان في العراق”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here