كنوز ميديا

اعلن قائد قوة الجوفضائي للحرس الثوري الايراني العميد حاجي زاده، الاثنين، عن قيام بلاده بتصدير تقنية صناعة الصواريخ الى العراق .
وقال زاده في تصريحات اوردتها قناة “العالم” الإيرانية إن “ايران الاسلامية اليوم وببركة دماء الشهداء وقدراتها الدفاعية في المجالات العسكرية واكتفائها ذاتيا على صعيد انتاج المعدات العسكرية قد حققت الامن الوطني والداخلي في ح

ين كانت قبل انتصار الثورة تعيش التبعية للغرب واميركا بشكل كامل في المجالات الجوية والبرية والبحرية”.
واضاف أن “قدرات ايران على صعيد انتاج المعدات العسكرية والدفاعية بلغت مرحلة تمكنها من تصدير هذه المنتجات الى الدول الصديقة والجارة مثل العراق وسوريا وحزب الله”، مشيراً الى أن “ايران ومن خلال تصديرها تقنية صناعة الصواريخ وسائر المعدات الى دول كسوريا والعراق وفلسطين وحزب الله، قد ساعدتهم في مواجهة الكيان الصهيوني وداعش وسائر الزمر التكفيرية واحتوائها”.

وأكد أن “ايران بلغت الاكتفاء الذاتي بشكل كامل في حقول انتاج المعدات والقدرات الرادارية واجهزة الرصد، بحيث اضحت قادرة على رصد العدو في السماء على ابعد نقطة واستهدافه ومن ابرز نماذج ذلك اسقاط طائرة هرمس بدون طيار للكيان الصهيوني”.

1 تعليقك

  1. نتمنى بالمستقبل ان بصدر للعراق المكائن لانتاج الصناعات وتشغيل البطالة وتصدير المحاريث لزراعة الاراضي البارية وتثدير خلاطات الاسمت وحفارات وكركتورات والتناكر لبناء العراق وتحويلها من بلد منهك ومدنر الى دولة عصرية فتية ومدنية ،، اما تصدير ادوات الموت والحروب والدمار نتمنى ان تكون هي للردع فقط

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here