كنوز ميديا 

اكدت لجنة الامن والدفاع النيابية ، اليوم ،بان قطعات الجيش وقوات الحشد الشعبي استطاعت ان تامن محافظة ديالى بشكل جيد .

عضو اللجنة حاكم الزاملي وفي حديث خص به ” الاتجاه برس” اطلعت عليه وكالة “كنوز ميديا” قال بان قطعات الجيش وقوات الحشد الشعبي امنت محافظة ديالى بشكل جيد ولكن هنالك بعض الجيوب جاري معالجتها .

واضاف الزاملي بان قيادة عمليات دجلة اعلنت انهزام وانكسار داعش ومستمرين في مطاردة بعض العناصر الهاربة والجيوب البسيطة.مبينة بانه سيتم السيطرة بشكل نهائي في الفترة القريبة .

واكد الزاملي بان اي مشاركة طيران التحالف الدولي في اي منطقة يسبب خرق .ولا تستطيع القطعات العسكرية ان تتحرك تحت مظلة تواجد لطيران التحالف الدولي   .

وبين عضو لجنة الامن والدفاع بان هنالك تنسيق مع طيران الجيش والقوة الجوية العراقية مع قوات الجيش وقوات الحشد الشعبي وان الانتصارات التي تحققت في محافظة ديالى كانت بفضل مشاركة فصائل المقاومة الاسلامية  .

الجدير بالذكر بان القوات العراقية وقوات الحشد الشعبي أعلنت عن طرد إرهابيي تنظيم داعش من محافظة ديالى شرق العراق وتحرير المحافظة بالكامل من الإرهابيين إثر عملية عسكرية استمرت ثلاثة أيام .

 وأوضحت مصادر ميدانية بإن رجال الحشد الشعبي والقوات الأمنية بالتنسيق مع قيادة عمليات دجلة وقيادة الفرقة الخامسة وأفواج من الشرطة الاتحادية قامت  بشن هجوم على منطقة منصورية الجبل التي تعد آخر معاقل تنظيم داعش الإرهابي في المحافظة بعد قصف تمهيدي انتهى بتحرير المنطقة بالكامل من الإرهابيين.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here