كنوز ميديا

اعلنت قيادة عمليات بغداد اليوم الثلاثاء انتهاء العمليات العسكرية في شمالي العاصمة بقتل واصابة 260داعشيا وتدمير 18عجلة تحمل رشاشة أحادية، و 13 عجلة تحمل اعتدة والوهابيين ، وتدمير 20وكراً لـ”داعش” .
وذكر بيان لقيادة العمليات حصلت كنوز ميديا ” على نسخة منه، ان ” قيادة عمليات بغداد تعلن انتهاء العمليات العسكرية التي استمرت للفترة من الثاني عشــر ولغايــة التاســع عشـــر مــــن شهــر كانون الثانــي 2015 فــي مناطــق {النباعي – الكسارات – الحلابسة الشمالية} شمالي بغداد، “.
وتابع ان ” العمليات جاءت بعد الممارسات الوحشية لعناصر “داعش” الوهابي ضد أهالي تلك المناطق الذين رفضوا أفعال المجاميع الوهابية وامتنعوا عن الانصياع لمطالبهم، وقد أسفرت العملية البطولية التي تمت بإسناد من القوة الجوية وطيران الجيش والمتطوعين ، عن مقتل {238} إرهابيا وجرح {22} آخرين وتدمير {18} عجلة تحمل رشاشة أحادية، و {13} عجلة تحمل اعتدة والوهابيين ، وتدمير {20} وكراً لـ”داعش” .
واشار البيان الى ان ” العمليات اسفرت ايضا عن تدمير أربعة مدافع، ومعالجة {49} منزلاً مفخخاً وتفكيك {178} عبوة ناسفة، كما تمكنت القوات الأمنية من تفكيك حزام ناسف وثلاث عجلات ودراجة مفخخة، وضبط معمل للتفخيخ وأربعة أكداس للأسلحة والمتفجرات، فضلا عن ضبط {32} حاوية بلاستيكية {جلكان} سعة 20 لتر مملوءة بالمواد المتفجرة، والقاء القبض على ثلاثة لوهابيين .
وكانت قيادة عمليات بغداد قد اعلنت في وقت سابق انطلاق عملية عسكرية لتطهير مناطق {النباعي والكسارات والحلابسة الشمالية} ضمن حزام بغداد واسفرت في وقت سابق عن قتل واصابة {84} الوهابي “.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here