كنوز ميديا

شكرت ابنة رئيس النظام البعثي السابق صدام حسين ، رغد ، تنظيم داعش الإرهابي في الموصل على خلفية اعدامهم مجموعة من الشباب الأسبوع الماضي .
وقالت رغد صدام في تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر ) انها ” تثني على جهود عناصر تنظيم الدولة الإسلامية ( داعش ) والنقشبندية في الموصل ، وما يقدمونه من تضحيات كبيرة لدحر الحكومة الصفوية “.

وأضافت بأنها ” تشكر عناصر الدولة الإسلامية على مؤازرتهم لها ، الذي جاء بتعبيرهم عن دعمها بأعدامهم مجموعة من شباب الموصل لمشاهدتهم مباراة كرة القدم بين العراق والأردن في كأس أمم آسيا”.
وبينت رغد في تغريدتها انها ” تدعم كافة الجهات التي تشارك في دحر الحكومة الصفوية ، والقضاء على رموزها في العراق “.عن استيائها من فوز المنتخب العراقي ، على نظيره الأردني قبل يومين بهدف مقابل لاشيء.

ووكانت قد ذكرت مواقع الكترونية داعمة لحركة البعث في العراق ومسؤولتها رغد صدام حسين ، بأن ” رغد مستاءة من فوز المنتخب ( الصفوي ) بقيادة السيد ( راضي شنيشل ) على منتخب دولتها الثانية الأردن “، معتبرة ان ” خسارة الأردن تمثل خسارة فريقها لأن المنتخب الحالي الذي يدربه السيد الشيعي ( الصفوي ) راضي شنيشل ، لا يمثل منتخب العراق وانما منتخب الحكومة الصفوية ” ، على حد قولها .

وبينوا ان ” رغد صدام تمنت عبر احدى صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي ( الفيسبوك والتويتر ) بأن يخرج المنتخب ( الصفوي ) بخسارة فادحة امام نظرائه في الأيام القادمة ، وان يعوض الله على المنتخب الأردني خسارتهم “.

يشار الى ان بعض الأوساط تنسب الى ان مدرب المنتخب العراقي الحالي ، واللاعب العراقي القديم ( راضي شنيشل ) هو ( سيد ) من الطائفة الشيعية .
يذكر ان وكالة “بترا” الأردنية، اعلنت بأن تنظيم داعش الإرهابي، أعدم الأسبوع الماضي 13 شابا في حي اليرموك غرب مدينة الموصل لمشاهدتهم مباراة كرة القدم بين العراق والأردن في كأس أمم آسيا.

ووفقا لما أعلنته وسائل الإعلام العراقية، قام أفراد من داعش باقتياد الشباب إلى الساحة الرياضية الكبيرة ليتم إعدامهم رميا بالرصاص أمام أنظار العشرات، مشيرا إلى أن أفرادا من التنظيم نادوا عبر مكبرات الصوت أن الإعدام جاء رسالة لمن يخالف أحكام الدولة الإسلامية (داعش).
ووفقا لما أكدته مصادر صحافية في الموصل، بأن جثث الشباب المعدمين بقيت ملقاة في العراء ولم يستطع ذووهم سحبها خوفا من القتل على يد التنظيم الإرهابي. يذكر أن “داعش” يحرم مشاهدة كرة القدم، كونها “جاءت من الغرب”، على حد وصفه.

1 تعليقك

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here