كنوز ميديا
اطلق محافظ البصرة ماجد النصراوي عددا من المشاريع السكنية والصحية في قضاء الفاو الذي يبعد {100} كم عن مركز محافظة البصرة خلال الزيارة التي قام بها الى القضاء برفقة مدراء الدوائر الرسمية للمحافظة ضمن المشروع الذي اطلقه باسم {خيمة الخدمات} .

وذكر بيان صحفي للمكتب الاعلامي للنصراوي اليوم الجمعة تلقت كنوز ميديا نسخة منه ان” النصراوي استمع خلال لقائه ابناء قضاء الفاو الى المشاكل الصحية والخدمية والزراعية التي يعانون منها بالإضافة الى ملف المادة {140} من الدستور العراقي التي تمثل مشكلة عالقة لشريحة واسعة من المهجرين في القضاء”.

واضاف البيان ان” النصراوي تابع مشاكل الصيادين ووعدهم بمفاتحة الخارجية الإيرانية والكويتية لحلحلة هذه القضية”, مؤكدا “حق العراقيين في الملاحة والإصطياد في المياه البحرية العراقية” .

وفي سياق آخر ناقش محافظ البصرة بحسب البيان مع رئيس المجلس البلدي وقائممقام قضاء الفاو الواقع الخدمي ووجه بكسر حالة الرتابة والروتين في أداء المؤسسات الرسمية”.

واشار الى ان” النصراوي افتتح خلال زيارته لقضاء الفاو عيادة استشارية وصالة طوارىء في مستشفى الفاو العام”, مبينا ان” إفتتاح هذا المشروع يشكل خطوة أولى في طريق تطوير الواقع الصحي والإهتمام بالمرافق الصحية كاشفاً عن وجود آلية لمتابعة المشاريع الصحية ورفد المستشفيات بأجهزة المفراس والرنين المتطورة وشمول الأقضية والنواحي بها”.

واوضح البيان ان” محافظ البصرة دعا الى الإهتمام بالبنى التحتية ومشاريع الصرف الصحي اثناء زيارته الى محطة تصريف المياه الثقيلة في القضاء”.

وبين ان” النصراوي أعلن عن توزيع {190} قطعة أرض سكنية لشريحة المعلمين والمدرسين”, مطالبا المجلس المحلي في القضاء ” بانجاز معمالات الجنسية وجوازات السفر ورفع الاعباء المترتبة على المواطن جراء الروتين في دوائر الجنسية والجوازات”, مشيرا الى ان” الزيارة عالجت العديد من الملفات الآنية ذات الإرتباط بالجانب التربوي والصحي وإنجاز المعاملات التي لم تلامس يد المسؤولين من قبلط.

يشار الى إن مبادرة مشروع خيمة الخدمات التي أطلقها محافظ البصرة ماجد النصراوي عند تسنمه منصب محافظ البصرة ما زالت متواصلة وتحظى بترحيب الشارع البصري 320

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here