كنوز ميديا

كشف مصدر بارز في حزب الدعوة / محافظة كربلاء ، عن ابرز صفقات فساد احد أقرباء نائب رئيس الجمهورية الحالي نوري المالكي ، واستثمارها انتخابيآ .

وقال القيادي البارز في حزب الدعوة / محافظة كربلاء ( ح . ر ) ان ” تشكلت في الفترة السابقة ، قوات تمتعت بصلاحيات حكومية ، برعاية وتوجيه مباشر من قبل ابن عم نائب رئيس الجمهورية نوري المالكي ، اطلق عليها صحوة كربلاء “.

وأضاف بأن ” ابن عم المالكي ، المدعو علي عبدصخيل ، هو المسؤول المباشر لفوج صحوة كربلاء ، والذي تشكل بصورة سريعة قبيل الانتخابات البرلمانية الأخيرة في نيسان الماضي “.

واكد ان ” علي عبدصخيل المالكي منح مبالغ مالية ضخمة لكل عنصر في فوج صحوة كربلاء ، كانت ممنوحة له من قبل نوري المالكي ، كنثرية للدعاية الانتخابية للأئتلاف في كربلاء ” ، موضحآ بأنه ” منح مبلغ 2 مليون دينار لكل عنصر في فوج الصحوة “.

وبين ان ” تم منح عناصر فوج الصحوة مبلغ 2 مليون دينار لكل عنصر من قبل علي المالكي ، قبيل الانتخابات الأخيرة في نيسان الماضي بشهرين تقريبآ ، على ان يتم تجنيدهم لنشر دعاية ائتلاف دولة القانون في المحافظة “.

وأشار الى ان ” عناصر فوج صحوة كربلاء ، مدرجة أسمائهم ضمن قوائم الفضائيين الذين لهم أسماء سجلت ضمن قوائم صرفيات وزارة المالية على انهم مؤسسة حكومية مخصصاتها تصرف من أموال الموازنة ، الا انهم غير ملتزمين بدوام رسمي او واجب حكومي سوى انهم خاضعين لأوامر على المالكي “.

وتابع المصدر متسائلآ عن ” من المسؤول عن صرفيات ذلك الفوج بكل عناصره ؟ وأين هي أللجان التفتيشية في محافظة كربلاء ؟”.

وكالات

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here