كنوز ميديا

كشف مصدر برلماني بارز ، عن عودة النائبة عن ائتلاف دولة القانون ، عالية نصيف من سفرتها الأخيرة الى لبنان ، لأجراء عملية تجميل .

وقال المصدر ان ” النائبة عالية نصيف ، عادت قبل عدة أيام من لبنان ، بعد انتهاء سفرتها التي استمرت لعدة أيام “.

واكد المصدر ان ” غرض السفرة كان سياحي الا ان معلومات مؤكدة من لبنان تفيد بأن النائبة نصيف اجرت عملية تجميلية ، في احدى المستشفيات الخاصة “.
وبين ان ” بحسب المعلومات التي بينت ان كلفة العملية تقدر بحوالي 30.000) $ ) الف دولار”.

وكان قد نشر موقعنا انباءآ كشفها مصدر مقرب عن خلاف حاد نشب بين النائبة عن ائتلاف دولة القانون عالية نصيف ، واحدى الموظفات في عيادة باربي للتجميل ، بعد استلامها اتصال هاتفي من النائبة.

وقالت الموظفة التي تعمل بعيادة باربي للتجميل التابعة للدكتورة رفيف الياسري ان ” قبل عدة أيام اتصلت بنا النائبة عالية نصيف لغرض اجراء عملية تجميلية صغيرة”، موضحة انها ” عرضت علينا مبلغ مالي كبير مقابل اغلاق العيادة ومنع استقبال الزبائن لحظة حظورها ، لغرض اجراء إزالة الشعر عن بعض مناطق الجسم بالليزر “.

وأضافت الموظفة التي رفضت كشف هويتها انه ” اثر غضب النائبة بعد اعتراضنا على منع استقبال الزبائن ، وحجز العيادة للنائبة لمدة يوم كامل  “.

وبينت انه ” رفض الادارة لطلب النائبة بحجز العيادة ليوم كامل ، كان سببه الجداول المكتضة بالمواعيد طيلة أيام الأسبوع ، هو الامر الذي جعل النائبة عالية نصيف تقوم بتهديدنا بمحاربة الدكتورة رفيف اعلاميآ وأغلاق العيادة “.

وأوضحت انه ” كان أسلوب النائبة هجوميآ بقولها انتم لا تعرفون ما مدى صلاحياتي التي بأمكانها افشال عيادتكم واغلاقها نهائيآ”.

وأشارت الى ان ” النائبة قالت في كلامها بأنها ستوجه بأرسال لجنة من وزارة الصحة ، للكشف عن العيادة ، وعلى أساسها سيتم اغلاق العيادة قانونيآ كما تريد “.وكالات

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here