كنوز ميديا

قال الشيخ عمر العلواني احد وجهاء محافظة الانبار ، اليوم الاحد ، بان كتائب حزب الله فتحت ابوابها لنا بعد طلب المساعدة في التصدي وقتال داعش . 

العلواني وفي حديث خص به ” قناة الاتجاه الفضائية ” اكد بان وفد العشائر الذي زار مقر الكتائب في جرف الصخر تباحث مع قادة الكتائب حول الدخول في القتال بمحافظة الانبار ضد عناصر داعش وتطهير ارض المحافظة من دنسهم 

واضاف العلواني بان اهالي الانبار ترحب باي جهة او حزب تقاتل داعش والظروف تحتم علينا التازر للقضاء على الإرهاب الذي ضرب مدننا وهجر عوائلنا .

واشار العلواني بان مشروع زيارة الوفد الانبار إلى واشنطن مضى عليه اكثر من شهرين وقد توجه الوفد اخيراً إلى امريكا ونحن بانتظار النتائج التي تسفر عن زيارة الوفد 

واضاف بان امريكا مشاركة مع قوات التحالف المزعوم للحرب على الإرهاب والقضاء على داعش ولكن لم نلمس اي فعل يدل على نيتها في القضاء على الإرهاب . 

وبين العلواني بان رغم ما متوفر من معلومات استخبارية عن تواجد عناصر داعش في العديد من المناطق والمدن والقصبات نلاحظ  عن استهدافهم من قبل طيران التحالف الدولي. مبيناً  تواجد اوكار وتجمعات كبيرة مسلحة تهدد امن الانبار . 

يذكر بان قائد عمليات الانبار اللواء الركن قاسم المحمدي  قام بزيارة الى مقر كتائب حزب الله في جرف النصر حاملا رسالة من اهالي الانبار طالبوا فيها مساندتهم في تطهير مدنهم من داعش

واكد المحمدي ثقة اهالي الانبار بقدرة مجاهدي كتائب حزب الله على مقارعة عناصر داعش وطردهم ،مستشهدا بالانتصارات الكبيرة التي حققوها في مناطق تم تحريرها ..

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here