كنوز ميديا

قال معن الشمري مراسل الاتجاه ، اليوم السبت ، في تصريح اطلعت عليه وكالة “كنوز ميديا” ان اشتباكات عنيفة جرت في منطقة الحوز جنوب مدينة الرمادي بين القوات الامنية والمتطوعين وعناصر داعش الوهابية تكبد فيها تنظيم داعش خسائر كبيرة بالارواح والمعدات  . 

واضاف مراسلنا بان القوات الامنية احكمت السيطرة على شرق مدينة الرمادي والقرى المحيطة بها وتفكيك اكثر من 50 عبوة ناسفة كانت مزروعة على الطرق والمنازل المتروكة من قبل المواطنين. 

وبالانتقال الى الجهة الغربية من المحافظة حيث مدينة هيت قال الشمري ان المدينة مازالت محاصرة من قبل القوات الامنية وهنالك مساندة من قبل ابناء العشائر وهم يعدون العدة لتطهير المناطق التي يسيطر عليها داعش . 

يذكر بان مجلس النواب عقد ، السبت، جلسته برئاسة سليم الجبوري وحضور 207 نواب، فيما اكد مصدر نيابي ان الجلسة تضمنت استضافة رئيس مجلس محافظة الانبار لمناقشة الموقف الامني في المحافظة. 

وقال المصدر إن مجلس النواب عقد، اليوم السبت، جلسته الثالثة من الفصل التشريعي الثاني برئاسة سليم الجبوري وحضور 207 نواب ،فيما قررت رئاسة البرلمان تحويل الفقرة الخاصة باستضافة رئيس مجلس محافظة الانبار صباح كرحوت وعضو باللجنة الامنية لمجلس المحافظة الى سرية.

واضاف المصدر ان قائد عمليات الانبار اللواء الركن قاسم المحمدي اعتذر عن الحضور الى الجلسة لظروف امنية. 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here