كنوز ميديا

ننشر القنوات الناقلة لمباريات كأس أسيا 2015، والتي سوف تقام في خمسة مدن أسترالية، حيث سوف يتنافس ستة عشر منتخبا أسيويا، في البطولة الأسيوية وذلك في أربعة مجموعات، من أجل البحث على تحقيق اللقب، ومنها تسعة منتخبات عربية، في أكبر مشاركة للمنتخبات العربية في مباريات كأس أسيا 2015، وهنا نعرض القنوات الناقلة لكأس أسيا كاملة.

 حيث أن أهم القنوات الناقلة لكأس أسيا 2015 في أستراليا، سوف تكون قنوات بي إن سبورت الرياضية، وهي صاحبة حق البث التلفزي لجميع المباريات، سواء في منطقة شمال إفريقيا، أو في منطقة الشرق الأوسط، حيث فازت القناة القطرية بي إن سبورت، بحقوق إذاعة جميع مباريات كأس أسيا وذلك باللغة العربية واللغة الإنجليزي أيضا.

حيث أعلنت القناة القطرية، أنها سوف تقوم بتغطية حصرية ومستمرة على مدار البطولة لجميع المباريات، وأنها سوف تخصص عمالة التعليق العربي، من أجل التعليق على مباريات كأس أسيا 2015، ومنهم الثنائي التونسي حفيظ الدراجي وعصام الشوالي، بالإضافة إلى القطري يوسف سيف وأيضا فهد العتيبي وحمادة العنزي والعديد من المعلقين على بي إن سبورت.

وأيضا من القنوات الناقلة لمباريات كأس أسيا 2015، نجد مجموعة قنوات الكأس الفضائية المشفرة، والتي أعلنت على إذاعة جميع مباريات البطولة، وذلك باللغة العربية، حيث أن قنوات الكأس على نايل سات وعلى هوتبورد، تحصلت على حقوق إذاعة مباريات كأس أسيا هذا العام، من خلال قنوات بي إن سبورت، في إطار العلاقة الموجودة بين القناتين القطريتين.

ونود التنبيه أيضا إلى أنه توجد العديد من القنوات الناقلة لكأس أسيا 2015، وهي قنوات يورو سبورت الأوربية وذلك على قمر أسترا، وأيضا على القمر الأوروبي هوتبورد، بالإضافة إلى مجموعة قنوات فوكس سبورتس الأسترالية، والتي سوف تذيع المباريات في قارة اسيا.

القنوات المفتوحة الناقلة لكأس أسيا 2015 مجانا

 أما بخصوص القنوات المفتوحة الناقلة لكأس أسيا 2015 مجانا، فلايوجد العديد من القنوات التي سوف تذيع البطولة الأسيوية مجانا، حيث أن القناة الوحيدة التي سوف تذيع جميع المباريات، هي قناة IRIB3 الإيرانية، والتي تبث على قمر عرب سات، والتي تلتقط في منقطة شمال إفريقيا وأيضا في منقطة الشرق الأوسط.

وأيضا من القنوات الناقلة لمباريات كأس أسيا مجانا، وعلى التردد المفتوح نجد القناة العراقية الكردية، قناة دهوك DHOUK، والتي سوف تقوم بإذاعة مباراة إفتتاح البطولة، والتي هي مباراة الكويت وأستراليا اليوم، بالإضافة إلى إذاعة جميع مباريات العراق في كأس أسيا 2015، وأيضا المباراة النهائية من البطولة.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here