كنوز ميديا

قيادة عمليات صلاح الدين عن جاهزية القوات الأمنية وفصائل الحشد الشعبي جاهزة لتحرير قضائي الدور والعلم فيما اشار الى استمرار عملياتها العسكرية في مناطق الصينية والفتحة جنوبي المحافظة.

وقال قائد العمليات الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي في تصريح إن عناصر من قيادته استمر في عمليات تحرير مناطق الصينية والفتحة خلال اليومين الماضيين فيما يخوض عناصر من الحشد الشعبي معارك عنيفة في اقضية بلد والضلوعية لتحرير اطرافها بالكامل مبينا ان العمليات التي خاضتها قواته خلال اليومين الماضيين أسفرت عن مقتل 90 إرهابيا.

وأضاف ألساعدي أن القوات الأمنية وفصائل الحشد الشعبي جاهزة لتحرير قضائي الدور والعلم بعد تحرك قوات إضافية من سامراء لإسناد تلك القوات والتي ستعلن ساعة الصفر لتحرير القضائين.

وحول الطيران الدولي وفاعليته في صلاح الدين قال الفريق عبد الوهاب الساعدي ان تعداد ذلك الطيران ليس بالمستوى الذي قيل عنه والتي تتحدث عنه وسائل الإعلام موضحا ان قليل جدا ولا يرقى لمستوى العمليات التي تجريها قواته في المحافظة .

وأضاف ألساعدي ان الضربات التي يوجهها التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الامريكية يرتكز في اغلبه على مناطق اقليم كردستان فضلا عن ان غالبيته تكون لاسناد قوات البيشمركة وان الاسناد لقوات الجيش في قاطعي صلاح الدين والانبار ضعيف وقليل.

وفي الوقت الذي انتقد فيه الساعدي ذلك الضعف إلا انه اكد هناك اخطاء حدثت بتوجيه بعض الضربات من التحالف الدولي وهو شيء طبيعي يحدث في الحروب حسب قوله .

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here