كنوز ميديا

أكد رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي السيد عمار الحكيم دعم العراق للشعب الفلسطيني في دفاعه عن حقوقه ، مشيرا الى ” دور المرجعيات الدينية منذ مرجعية الإمام محسن الحكيم (قدس) وحتى اليوم في دعم ومساندة القضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية للمسلمين”.

وذكر بيان لرئاسة المجلس الأعلى الاسلامي العراقي اليوم الأحد أن ” السيد عمار الحكيم استقبل في مكتبه ببغداد، أحمد عقل سفير دولة فلسطين في العراق وجرى خلال اللقاء بحث التطورات السياسية والأمنية في العراق والمنطقة والأوضاع في العالم ، فضلا عن العلاقات الودية بين العراق وفلسطين ، كما جرى البحث ايضاً بحث الانتهاكات الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني والمشاكل التي تواجه أبناء الجالية الفلسطينية في العراق “.

وأكد السيد عمار الحكيم خلال اللقاء “دعم العراق للشعب الفلسطيني في دفاعه عن حقوقه المغتصبة” ، منددا “بالتجاوزات الإسرائيلية المستمرة ضد الشعب الفلسطيني “، مشددا على” العلاقات الوطيدة بين أبناء الشعب العراقي والجالية الفلسطينية في العراق والقائمة على أساس المحبة والأخوة”.

من جهته أشاد السفير الفلسطيني ” بالانتصارات التي تحققها القوات الأمنية العراقية والحشد الشعبي على عصابات داعش الإجرامية”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here